الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

عزيزتي: تمتعي بأطعمة الحب ذات اللون الأحمر للإحتفال بعيد الحب

كل العرب
نُشر: 13/02/14 13:05,  حُتلن: 13:58

 عزيزتي:

البندورة هي رمز الحب في مدينة الغرام والرومانسية باريس إدخليها إلى سلطاتك وإلى مختلف أنوع مأكولاتك في هذا اليوم للمزيد من الغرام

 تلذذي عزيزتي بهذه القائمة من الأطعمة الحمراء للإحتفال بعيد الحب..

الفراولة والتفاح: تعتبر الفراولة رمزاً للرومانسية والحب ولذلك من الضروري أن يتواجد في يوم الحب، أما التفاح فهو صديق القلب إذ أنه يخفف من نسبة الكوليسترول بالدم ويحدَ من إرتفاع ضغط الدم ولذلك يعتبر أساسياً ليوم الحب.

الكرز والكرانبري: الكرز يتمتع بلون الغرام الداكن وبطعم لذيذ لا يمكن مقاومته، أما الكرانبري، فيمكن شرب عصيره الذي يتمتع بلون أحمر جميل أو حتى تناول الكرانبري المجفف الذي يحمل مذاقاً مميزاً.


صورة توضيحية

الشمندر والرمان: يساعد الشمندر على حماية صحة قلبك في يوم الحب بفضل كمية المواد الغذائية الجيدة التي يحتويها، أما الرمان فهو من أفضل أنواع الفواكه التي يمكن تناولها في يوم الحب إذ أنه يتمتع بمذاق حلوً وهو غني بالمواد الغذائية التي تحمي من الإلتهابات وتقوي الجهاز المناعي.

التوت الأحمر و العنب الأحمر: كوب من التوت الأحمر يحتوي فقط على 60 وحدة حرارية وعلى عدد كبير جداً من مضادات الأكسدة المفيدة لجمال بشرتك في هذه الليلة، أما العنب الأحمر فيحمي القلب في ليلة الفالنتاين بسبب إحتوائه على مادة الريسفيراتول المضادة للأكسدة.

البندورة والبطيخ: البندورة هي رمز الحب في مدينة الغرام والرومانسية باريس، إدخليها إلى سلطاتك وإلى مختلف أنوع مأكولاتك في هذا اليوم للمزيد من الغرام، أما البطيخ، فلونه مميز وهو يمد الجسم بطاقة كبيرة في يوم الحب مما يجعله خياراً ممتازاً لهذه الليلة.

مقالات متعلقة