الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

كارلو أنشيلوتي: كريستيانو رونالدو في حالة جيدة للغاية ولا يعاني من أي مشكلات

كل العرب
نُشر: 13/02/14 08:36,  حُتلن: 13:41

كارلو أنشيلوتي :

كريستيانو رونالدو في حالة جيدة للغاية أحرز هدفين مهمين جدا في بداية المباراة المهاجمون الثلاثة أدوا بشكل رائع إنه في خير حال لا يعاني من أي مشكلات

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، إن فوز فريقه على أتلتيكو بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك كان حاسما في تأهل فريقه للدور النهائي من البطولة.



وتعليقا على فوز الفريق الملكي بنتيجة 2-0 على أتلتيكو اول أمس في لقاء الإياب، أوضح أنشيلوتي: "كانت المباراة جيدة بالنسبة لنا، لكن نتيجة المباراة الأولى كانت حاسمة، أدى الفريق بشكل جيد في اللقائين واستحق الفوز والوصول للنهائي".

وتابع: "يجب أن نأخذ في الاعتبار أننا حافظنا على نظافة شباكنا في كافة مباريات الكأس، وهذا يعني أن الفريق يحظى بقوة كبيرة"، رافضا التطرق إلى ما إذا كان مجموع المباراتين (5-0) يترجم أفضلية فريقه الحقيقية على أتلتيكو، وحول أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو أكد "هو في حالة جيدة للغاية أحرز هدفين مهمين جدا في بداية المباراة المهاجمون الثلاثة أدوا بشكل رائع. إنه في خير حال، لا يعاني من أي مشكلات"، في إشارة إلى التحامه مع خافيير مانكيو لاعب أتلتيكو، وأبرز أنشيلوتي أهمية البطولة قائلا إنها: "تكمن في أن كافة الفرق ناضلت كثيرا كي تصل إلى النهائي. سنخوض كافة البطولات. الحقيقة أن هذه هي الأقل في طريقنا. أمامنا الدوري ودوري الأبطال، ولكن الوصول إلى النهائي أمر جيد دوما بالنسبة للفريق. تعقدت الأمور كثيرا أمام أتلتيكو بعد مباراة الذهاب"، كان ريال مدريد قد أكد مساء اول أمس تفوقه على جاره اللدود أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية وهزمه بهدفين دون رد على ملعب فيسنتي كالديرون ليتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الملك.

مقالات متعلقة

Got