الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

نجاح باهر ليوم الطالب في مدرسة الأمل الثانوية- المشهد

كل العرب
نُشر: 12/02/14 19:18,  حُتلن: 19:23

الطلاب لعبوا دور المعلمين وادارة المدرسة واختار عدد من الطلاب من الصف التاسع وحتى الصف الحادي عشر المواضيع التي يرغبون في تعليمها


اقيم يوم الاحد الماضي يوم الطالب الاول في مدرسة الامل الثانوية في قرية المشهد الذي نال نجاحا باهرا وترك اثرا وانطباعا ايجابيا محفزا لدى ادارة المدرسة، معلميها وطلابها . تخلل برنامج هذا اليوم عدة فعاليات اولها كان تبادل الادوار، حيث لعب الطلاب دور المعلمين وادارة المدرسة واختار عدد من الطلاب من الصف التاسع وحتى الصف الحادي عشر المواضيع التي يرغبون في تعليمها وكذلك الصف الذي سيعلمه، وبمساعدة الاستاذ انس محاميد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات صغيرة ليتسنى لكل الطلاب تمثيل الادوار التي طلبوها، كذلك اختار طلاب الصف الثاني عشر ادوارا ادارية متنوعة مثل المدير، نائب المدير، المستشارة، المنظمين وغيرها. يذكر ان الطلاب ابدعوا في تعليم المواضيع التالية: لغة عربية، لغة عبرية، رياضيات، فيزياء، كيمياء، تربية، ومهارات حياتية.

واختتم هذا اليوم بفعاليات جماعية لطلاب المدرسة وطاقمها. وافتتحت هذه الفعاليات بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من الطالب ايهاب ومن ثم كلمة الطالبة اشتياق التي مثلت دور المدير، تلتها كلمة للمدير مراد حموده شكر فيها الطلاب واوضح الهدف من هذا اليوم وانه يمثل ثقة طاقم المدرسة بطلابهم وتشجيعهم على خطوات قيادية وعلى حمل جزء من المسؤولية لكي يحصلوا في نهاية المطاف على النجاح المنشود. بعد ذلك كانت مسرحية لطلاب الصف التاسع ومن ثم عرض لرسومات الطالبة انعام، بعد ذلك عرض مقطع صغي للطالبة مرام التي مثلت دور المستشارة وفي النهاية فعالية اعدها طلاب الصف الثاني عشر للمعلمين .
يذكر ان هذا اليوم لقي تعاونا تاما من الطلاب وطاقم المدرسة .
وتم تقديم شهادات تقدير لجميع الطلاب الذين شكلوا الهيئة التدريسية بيوم الطالب.
إشتياق بركات - مديرة
مرام حسن - مستشارة
فاتن صالح - ادارة
نسرين علي - ادارة
نجمه عيسى - ادارة
إحمد عيسى - ادارة
إيهاب مرعي - ادارة ومعلم لغة عربية
صقر بهوتي - ادارة ومعلم كيمياء
جنان شحاده - ادارة
لبيبه مرعي - ادارة
نسرين ربيع - ادارة
ساره حسن - إدارة
نجيه صالح - سكرتارية
ديمه علي - سكرتارية
خديجه مرعي - سكرتارية
انعام عيسى- معلمة لغه عربيه
سندس سليمان - معلمة لغه عبريه
ايات عيسى - معلمة لغه انجليزيه
ميس عيسى- معلمة كيمياء ومناوبة
عمر غبن - معلم فيزياء
أيات شحاده - تربيه
ابراهيم صالح- معلم دين ومناوب
نيروز عيسى- معلمة رياضيات ومناوبة
إسلام كريم- معلمة كيمياء
حلا مرعي - مناوبة
أحمد صالح - مناوب

مقالات متعلقة