الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

جمعية دروز لاند تكرّم الشاملة كسرى سميع بعد فوز الطالبة لورينا خطيب بجائزة

أمين بشير -
نُشر: 12/02/14 18:53,  حُتلن: 21:26

مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح:

التطوع وخدمة المجتمع هدف سام يجب أن يتحلى به كل طالب

المدرسة إضافة إلى نشاطاتها التربوية الاجتماعية وتفوقها في هذا المجال فهي أيضا رائدة في مجال التعليم والتحصيل العلمي

أقيم اليوم في المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات احتفال تكريمي بادرت إليه جمعية دروز لاند بمديرها الشيخ فايز أبو رعد وأعضائها. ويأتي هذا التكريم بعد فوز الطالبة لورينا خطيب من المدرسة بجائزة وسام التطوع للشبيبة من وزير المعارف. وخلال الحفل ألقى مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح كلمة شرح فيها عن المدرسة وعن أهمية التطوع كقيمة ثقافية تربوية تنتهجها المدرسة طوال الوقت وتغرسها في نفوس طلابها إيمانا منها أن التطوع وخدمة المجتمع هدف سام يجب أن يتحلى به كل طالب فالمدرسة إضافة إلى نشاطاتها التربوية الاجتماعية وتفوقها في هذا المجال فهي أيضا رائدة في مجال التعليم والتحصيل العلمي. وشكر في كلمته مدير الجمعية وأعضائها على هذه اللفتة الكريمة وأثنى على جهود المعلمين والمربين وكل من ساهم في حصول الطالبة على الجائزة التي تعتبر فخرا للمدرسة وطلابها.

بعده ألقت الطالبة رويدا نصر الدين رئيسة مجلس الطلاب كلمة عبرت فيها عن فرحها بحصول لورينا على الجائزة وشكرت الجمعية على هذا التكريم الذي يزيد من أرادتنا نحو التطوع والعطاء. أما عروس الحفل لورينا خطيب فقد ألقت كلمة معبرة ومؤثرة تطرقت بها إلى الأسباب التي دعتها للتطوع من سنوات عديدة حيث شاركت في عدة مشاريع تطوعية في المدرسة والقرية إيمانا منها بأهمية التطوع ثم شكرت إدارة المدرسة ومربية الصف المربية أسنت صفا على دعمها وتشجيعها في مسيرتها التطوعية.

وشرح الشيخ فايز أبو رعد مدير الجمعية في كلمته للحضور عن قيمة العطاء والتضحية من أجل المجتمع وأثنى على المدرسة والجو العائلي الذي يخيم عليها وعلى جهودها في نشر قيمة التطوع بين الطلاب. أما مدير قسم المعارف أنور فلاح فقد انه لم يتفاجأ بحصول المدرسة على الجائزة فالمدرسة معروفة بتفوقها في كافة المجالات وتمنى للطالبة لورينا دوام التقدم والنجاح اسوه بالمدرسة وخلال الحفل تم منح جائزة للطالبة لورينا من قبل الجمعية إضافة إلى جائزة تقدير للمدرسة. أدار عرافة الحفل الاستاذ محسن هنو.

مقالات متعلقة