الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

رابطة الجامعيين في كابول تنظم معرض الكتاب للسنة الثالثة على التوالي

أمين بشير- مراسل
نُشر: 12/02/14 16:15,  حُتلن: 16:17

الطالب شادي عكري مسؤول رابطة الطلاب الجامعيين – كابول:

يأتي معرض الكتاب الثالث تجاوبا مع رغبة اهالي القرية واستمرارا للمعارض السابقة الناجحة جدا

من خلال معرض الكتاب نهدف الى تعزيز الجانب الثقافي في القرية والى تسليط الضوء بشكل خاص على أهمية القراءة والكتاب في حياتنا

نظمت رابطة الطلاب الجامعيين – كابول للعام الثالث على التوالي معرضًا للكتاب والذي حظي بإقبال واسع من قبل أهالي القرية خاصة والمنطقة عامة. أقيم المعرض هذا العام وعلى غرار المعارض الماضية بالتعاون مع مكتبة العلم والمعرفة، حيث عرض المعرض على الزوار تشكيلة كبيرة من الكتب والإصدارات الجديدة لأهم الكتاب المحليين والعالميين.

ومن الجدير ذكره ان المعرض استمر لمدة اسبوع كاملا وذلك من يوم الاحد (2014/2/2) حتى يوم السبت (2014/2/8). هذا وفي حديث مع الطالب شادي عكري مسؤول رابطة الطلاب الجامعيين – كابول عقّب قائلًا: "نحن في رابطة الطلاب الجامعيين – كابول عملنا منذ اللحظة الأولى لتأسيس الرابطة على خدمة أهالي قريتنا كابول وذلك من خلال إقامة فعاليات وبرامج عدة، يأتي معرض الكتاب الثالث تجاوبا مع رغبة اهالي القرية واستمرارا للمعارض السابقة الناجحة جدا. من خلال معرض الكتاب نهدف الى تعزيز الجانب الثقافي في القرية والى تسليط الضوء بشكل خاص على أهمية القراءة والكتاب في حياتنا، إننا في رابطة الطلاب الجامعيين نسأل الله عزل وجل أن يمنحنا كامل القوة لاستمرار مسيرة العطاء وخدمة قريتنا الفاضلة اكثر واكثر والارتقاء بها إلى أعلى المراتب".

مقالات متعلقة