الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

عزيزي ادم:الملابس وتسريحة الشعر تساهم في تحديد الطول

كل العرب
نُشر: 11/02/14 12:39,  حُتلن: 14:01

 عزيزي ادم:

إذا أردت إرتداء حزام تجنب الألوان المتناقضة مع طبيعة ألوان ملابسك

 تسريحة الشعر الخفيفة من الجوانب والعالية من المنتصف ستضيف بعض الطول لك

هناك بعض الأمور التي تجعلك عزيزي الرجل تبدو بقامة أطول، نقدم إليك هذه الحيل للظهور بالإطلالة التي ترغب بها والتي تزيد من جاذبيتك:

 
صورة توضيحية

لا ترتدي ملابس واسعة: فإرتداء الملابس المناسبة يساعد على إبراز خطوط الجسم والذي بدوره سوف يساعد على إعطائك مظهراً نحيلاً وأطول بضع بوصات، لكن لا ترتدي أبداً ملابس واسعة فسوف تجعلك تبدو قصيراً لعدم وضوح خطوط جسمك.

ألوان أحادية: عندما تحاول أن تبدو أطول، فإن إختيار الألوان شيء أساسي، إرتداء الملابس من نفس الظلال والدرجات تجعلك تبدو أطول قامة لأنها لن تجعل الناس ينظرون إليك على أنك أجزاء. عند إرتداء بنطلون وحذاء من نفس اللون تبدو سيقانك أطول، إذا أردت إرتداء حزام تجنب الألوان المتناقضة مع طبيعة ألوان ملابسك.

إهتم بتسريحة شعرك: الرجال يفضلون تسريحة الشعر الشائكة، ليست لأنها عصرية فقط ولكن لأنها تضيف بعض البوصات الإضافية، تسريحة الشعر الخفيفة من الجوانب والعالية من المنتصف ستضيف بعض الطول لك حتى وأنت تقف في مواجهة الآخرين.

إرتد ملابس بتقليمات طولية: عندما يتعلق الأمر بأن تبدو أطول قامة، فهذه خدعة شهيرة وهي إرتداء الملابس المقلمة بالطول أو بخطوط متعرجة، لذلك إختر البنطلونات والسترات بهذا النمط.

إختيار الطول المناسب للسترة: طول المعطف أو السترة يجب أن ينتهي عند التقاء الأرداف بالساقين، بالنسبة لبعض الرجال قد يكون من الجيد إرتداء سترات مع مساند للكتف تجعل الجزء العلوي من الجسم يبدو أعرض وتترك تأثيراً جيداً على طولك.

مقالات متعلقة