الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

المصادقة على ميـزانية 2014 في مجلس يركا والتي بلغت 69 مليون شيقل

أمين بشير- مراسل
نُشر: 10/02/14 10:07,  حُتلن: 12:37

وهيب حبيش رئيس المجلس المحلي:

الميزانية شملت بنودها أغلبية متطلبات التطوير والرعاية والدعم لمسيرة العمران والتطوير والصيانة في يركا

المجلس سيعمل جاهداً على الاستمرار بالتقدم بمجال التربية والتعليم حيث سيتم هذا العام رصد مبلغ 22 مليون شيقل لمجال التربية والتعليم

علم مراسل موقع العرب من نديم معدي الناطق بلسان مجلس يركا المحلي أن اعضاء المجلس المحلي في يركا برئاسة وهيب حبيش صادقوا على الميزانية المالية للسنة الحالية 2014 والتي بلغت 69 مليون شيقل، في الجلسة التي عقدت مساء يوم امس الاحد في قاعة جلسات المجلس المحلي.



هذا وافتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش، شارحاً أهمية إقرار الميزانية للمجلس التي بلغت 69,110,000 مليون شاقل، مؤكدا على أن" الميزانية شملت بنودها أغلبية متطلبات التطوير والرعاية والدعم ، لمسيرة العمران والتطوير والصيانة في يركا ، متيحاً لمحاسب المجلس المحلي زياد تكتوك وشرح بنودها وتفاصيلها ، وبعد مناقشتها والرد على تساؤلات الأعضاء تم اقرارها بالإجماع من قبل أعضاء المجلس المحلي".
وأضاف: "الميزانية الرئيسية تمت الموافقة عليها بالإجماع وبدون أية معارضة، ومن الجدير ذكره أن المجلس سيعمل جاهداً على الاستمرار بالتقدم بمجال التربية والتعليم حيث سيتم هذا العام رصد مبلغ 22 مليون شيقل لمجال التربية والتعليم وما يقارب 7 مليون شاقل لمجال الشؤون الاجتماعية ، يركا الخضراء".
وقال وهيب حبيش: "سنقوم بتقديم الخدمات لنصل لأفضل حال ونتوجه بدورنا للسكان بأن يلتزم الجميع بدفع المستحقات، نأمل ان نكون عند حسن ظن المواطنين ودائما سنعمل من اجل مستقبل افضل ليركا ".

تغيب ثلاثة من اعضاء المعارضة
من الجدير ذكره انه حضر الاجتماع كل من رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش والاعضاء، سلمان زيان نائب الرئيس ، بادي ابو ريش نائب الرئيس، صالح صالح نائب الرئيس، ايمن عطالله ، امير ابو دولة، شكيب ابو طريف، مروان غبيش، عفيف ملا فيما تغيب اعضاء المعارضة كل من علي عطالله، عماد ابو طريف وغانم ابو حمده.
هذا وحضر ايضاً محاسب المجلس زياد تكتوك، المحامي عادل علي المستشار القضائي، سكرتير المجلس سليم غبيش، المحامي سعيد معدي مستشار الرئيس.
 

مقالات متعلقة