الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

الشاملة كسرى سميع تشارك رئيس الدولة في درس المواطنة

أمين بشير -
نُشر: 08/02/14 10:29,  حُتلن: 10:32

جاء هذا الاشتراك بعد اختيار المدرسة كمدرسة وحيدة من الوسط الدرزي للمشاركة في الدرس وذلك لتفوقها في موضوع المدنيات بمستوى خمس وحدات

شاركت المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع آلاف الطلاب الذين استمعوا ببث حي ومباشر من مقر شركة سيسكو لدرس في المواطنة، ألقاه رئيس الدولة شمعون بيرس تضمن أسس القيادة والمواطنة.


وجاء هذا الاشتراك بعد اختيار المدرسة كمدرسة وحيدة من الوسط الدرزي للمشاركة في الدرس وذلك لتفوقها في موضوع المدنيات بمستوى خمس وحدات واشتراك طلابها في مشروع المدنيات المشتركة مع مدرسة تيفن ولما توليه المدرسة ومديرها الأستاذ نزير رباح من أهمية تثقيف الطالب وتربيته على أسس الديمقراطية والمواطنة الصالحة من خلال المشاريع التربوية والتعليمية العديدة التي تنتهجها.

وفي حديث إذاعي أجرته إذاعة صوت إسرائيل مع المدير الأستاذ نزير رباح تطرق إلى أهمية غرس المبادئ والقيم في نفوس الطلاب من اجل إعدادهم ليكونوا مواطنين صالحين في المجتمع وقد عبر عن سروره وفخره من اختيار المدرسة للمشاركة في الدرس الذي سيدخل كتاب جينيس للأرقام القياسية وانه لمسرور جدا أن تشارك المدرسة في هذا الرقم. فالمدرسة منذ سنوات وهي تتقدم إلى أعلى المستويات العلمية والتربوية ويشهد على ذلك الجوائز العديدة وشهادات التقدير التي نالتها وأخرها كانت جائزة وزير المعارف في مجال التطوع منحت لطالبة من المدرسة.

مقالات متعلقة