الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

حيفا: كتلة الجبهة تجتمع مع العاملين الاجتماعيين في الحليصة والحي الشرقي

كل العرب
نُشر: 07/02/14 10:27,  حُتلن: 10:46

استعرض العاملون الاجتماعيون الواقع في منطقة شرق حيفا لا سيما حي الحليصة الذي يعاني أوضاعًا اجتماعية-اقتصادية قاسية

نائب رئيس البلدية د. سهيل أسعد:

لمسنا جدية ومهنية وشمولية في العمل وسنعمل من أجل تحسين الخدمات للمواطنين

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة "الجبهة" في بلدية حيفا، جاء فيه ما يلي:"عقدت كتلة "الجبهة" في بلدية حيفا، مطلع هذا الأسبوع، لقاء عمل مع أقسام الرفاه والعمل الجماهيري في منطقة شرق حيفا، والتي تضمّ حي الحليصة والحي الشرقي".

وتابع البيان:"وشارك عن "الجبهة" كلٌ من نائب رئيس البلدية د. سهيل أسعد وعضو البلدية عرين عابدي وسكرتير الحزب الشيوعي والجبهة رجا زعاترة والمهندس موسى ظاهر والمربي أوري فلطمان، وعن البلدية كل من مديرة فسم الرفاه مئيرا كيبرمان ومديرة قسم العمل الجماهيري خيرية علو خمرة ومسؤول الرفاه في الحي الشرقي حمودي سعيد ورئيسة طاقم الحليصة كرميت سيزو والعاملة الاجتماعية نرجس سمارة. كما شارك في الجلسة مخطط المدن عروة سويطات".

أوضاع قاسية
وزاد البيان:"واستعرض العاملون الاجتماعيون الواقع في منطقة شرق حيفا، لا سيما حي الحليصة الذي يعاني أوضاعًا اجتماعية-اقتصادية قاسية، حيث تتلقى العديد من العائلات خدمات الرفاه. كما استُعرضت المشاريع المختلفة التي تقوم بها البلدية، لا سيما توسيع النشاط الجماهيري من خلال مجلس الحي ومشروع الحديقة الجماهيرية وغيرها من المشاريع. واتفق الطرفان على مواصلة التعاون من أجل دفع مشاريع مستقبلية، من أبرزها مشروع "مركز استنفاد الحقوق" الذي يهدف إلى تحسين منالية المواطنين لجميع الخدمات البلدية والحكومية والقضائية، من خلال جلبها أخصائيين إلى الحي نفسه".

جدية العمل
وإختتم البيان:"وقال د. أسعد في ختام الجلسة: لمسنا جدية العمل والرؤية المهنية والشمولية. نرى في أنفسنا رسلاً للأحياء العربية والمستضعفة ومن هنا سنعمل بالتعاون مع أقسام البلدية من أجل تحسين الخدمات للمواطنين.
يذكر أنّ عضويْ البلدية الجبهويين د. سهيل أسعد وعرين عابدي كانا قد أجريا مؤخرًا سلسلة من اللقاءات مع لجان الأحياء، منها لجنة حي الحليصة ولجنة حي البلد التحتى، للوقوف عن كثب على قضايا الأحياء ومتابعتها أمام الأقسام ذات الصلة في الجهاز البلدي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة