الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

امرأة الحمل: مغامرة ولا تمانع بالارتباط برجل القوس رغم تنافرهم

كل العرب
نُشر: 07/02/14 09:53,  حُتلن: 07:14

لا تتفق امرأة الحمل مع الرجال من مواليد العذراء والميزان، فرجل العذراء حذر وعملي، وهي صفات بشرية لا تتحملها امرأة الحمل.

لا تختلف امرأة الحمل عن رجل برجها في ميولها للطرف الآخر، فهي تفضل بني برجها ولا تجد الألفة والتناغم إلا عند الارتباط بأحدهم. هي لا تمانع أيضا الارتباط برجلي القوس والأسد، وإن كانت أسباب تنافرهم واحدة. تزداد احتمالية انفصال امرأة الحمل عن رجلي العذراء والميزان، وتنعدم فرصة التفاهم مع رجال الأبراج المائية، ورجال السرطان بوجه خاص، فامرأة الحمل مغامرة بطبعها وتسعى دائما للتغيير، وهو ما يصطدم دائما بتفضيل رجل السرطان للمتع المنزلية وقضاء الوقت بين جدران عش الزوجية. تتضاعف فرص نجاح العلاقة بين امرأة الحمل ورجل الدلو، فهما مشتركان في الانفتاح على العالم وإبداء الود للجميع، وكذلك في حب التغيير واستكشاف كل ما هو جديد، ومن أهم أسباب التفاهم أيضا الدعم الفكري الذي يمنحه رجل الدلو لشريكته من مواليد الحمل، وأيضا قدرته على تحمل حساسيتها المفرطة وعلى التحكم في غيرته عليها لحنوها الزائد مع الجميع.

لا تتفق امرأة الحمل مع الرجال من مواليد العذراء والميزان، فرجل العذراء حذر وعملي، وهي صفات بشرية لا تتحملها امرأة الحمل. أما رجل الميزان فهو يحجم دائما عن المناقشة والتحليل الموضوعي للأمور، ما ينتج عنه صدامات وخلافات متكررة.

أفضل طرق التعايش مع الشريك من مواليد الحمل
يفقد مواليد الحمل صبرهم بسرعة ويشعرون بالضيق في غياب الصراحة، فإذا كان شريك حياتك من مواليد هذا البرج فلا تتردد في مصارحته بجميع الأمور المتعلقة بحياتكما. لا تتفاخر بإنجازاتك في العمل ولا تذكره بفضلك عليه، فهذا السلوك يثير غيظه. لا تندفع إلى إهانته فهو شديد الحساسية والغيرة على صورته الشخصية، ولا تثير غيرته بإبداء إعجابك بالآخرين، أو الأخريات، من بني جنسه. لا يضمر مواليد الحمل الأحقاد للآخرين، فإذا ما أغضبته يوما فما أسهل أن يغفر إساءتك بمجرد كلمة اعتذار، هم أيضا لا تستهويهم الماديات وكلمة الشكر والعرفان أحب إليهم من أرفع الهدايا.

مقالات متعلقة