الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

بينيتيز متوعداً روما: في مباراة الإياب سنخرجكم من الكأس

كل العرب
نُشر: 06/02/14 17:26,  حُتلن: 23:10

رافائيل بينيتيز:

النسبة لجماهير الفريقين والمحايدين فقد كان المشهد رائعاً جيرفينيو سجل هدفين رائعين ولكني آمل أن لا يسجل في مباراة الإياب

وصف مدرب نادي نابولي رافائيل بينيتيز أداء فريق بالايجابي في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا ، قبل أن يؤكد على قدرة لاعبيه في إقصاء نادي العاصمة الإيطالية والوصول إلى المباراة النهائية. وخسر نابولي (3/2) على ملعب الأولمبيكو بعد أن كان متأخراً (2/0) في النتيجة في الشوط الأول ، ولكن يبدو أن حظوظه ما زالت قائمة للعبور إلى المباراة النهائية من كأس إيطاليا في حال الفوز (1/0) على روما في ملعب سان باولو.

وقال المدرب الإسباني : “بالنسبة لجماهير الفريقين والمحايدين فقد كان المشهد رائعاً، جيرفينيو سجل هدفين رائعين ولكني آمل أن لا يسجل في مباراة الإياب، أعتقد أن كرة القدم الإيطالية الآن لديها الكثير من المدربين الجيدين وهو ما سوف يعكس صورة هذه الرياضة”. وتطرق بينيتيز إلى هزيمة نابولي الذي تمكن من العودة في الشوط الثاني، قبل أن يسجل جيرفينيو هدف الفوز واضاف :“الجانب الإيجابي هو رد فعل الفريق، رغم أنه لم يكن إيجابياً خلال الشوط الأول، روما لديه مهاجمين يتمتعون بالسرعة ولم يكن من السهل الدفاع ضدهم”.
 

مقالات متعلقة

Got