الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

مباراة استعراضية لفتيات رمات هشارون وشفاعمرو في كرة السلة

كل العرب
نُشر: 05/02/14 15:08,  حُتلن: 15:14

افتتح اللقاء رئيس البلدية بكلمة ترحيبية بالضيوف من "مفعال هبايس" وفريق رمات هشارون وحيّا عنبتاوي الفريق الضيف على انجازاته و"مفعال هبايس" على مساهماته في دعم الرياضة والثقافة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي جاء فيه: "نظم قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو بإدارة كارم صبح وبالتعاون مع جمعية "سبورتاج" شفاعمرو، لقاء ودياً مميزاً بكرة السلة، الثلاثاء الماضي في القاعة الرياضية في المدينة، جمع بين بطل الدوري الإسرائيلي الممتاز بكرة السلة للنساء، "هربالايف رمات هشارون" وفتيات شفاعمرو، وذلك في إطار النشاطات الرياضية لـ"مفعال هبايس" من أجل المجتمع. وتمير اللقاء بأجواء احتفالية وتنظيم راقٍ. وحضر اللقاء رئيس إدارة "مفعال هبايس" عوزي ديان ورئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي والقائم بأعماله نسيم جروس ونائبه مهنا أبو شاح وأعضاء البلدية نزار بشناق رئيس لجنة الرياضة والشباب ورائف صديق رئيس لجنة المالية ومراد حداد رئيس لجنة الثقافة والفنون. وحضره اكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف مدارس شفاعمرو أضفوا بتشجيعهم الجميل جواً رائعاً على المباراة".



تابع البيان: "افتتح اللقاء رئيس البلدية بكلمة ترحيبية بالضيوف من "مفعال هبايس" وفريق رمات هشارون. وحيّا عنبتاوي الفريق الضيف على انجازاته و"مفعال هبايس" على مساهماته في دعم الرياضة والثقافة. ثم قام بتكريم رئيس "مفعال هبايس" عوزي ديان. ثم شكرت مديرة الفريق الضيف اورنا اوستفيلد المضيفين على حسن الاستقبال والضيافة وقامت بتكريم المدربة أمل جروس التي لعبت في الفريق لموسمين قبل 22 عاماً، ومدير قسم الرياضة كارم صبح الذي أثنى في كلمته على دور "مفعال هبايس" في دعم الفعاليات الرياضية وقدم للطلاب نبذة عن انجازات الفريق الضيف، من بطولات محلية وحصوله على لقب صيف بطل اوروبا في كرة السلة للنساء. وشكر صبح كل من ساهم بإنجاح الفعالية خصوصاً شركاءه في العمل مدربي فريق سبورتاج ادوار اسطفان وأيمن اشقر" كما جاء في البيان.

حسن الإستقبال
اختتم البيان: "ثم قدم رئيس البلدية ومرافقوه من إدارة البلدية الدروع التقديرية لكل من عوزي ديان، رئيس مفعال هبايس وجابي بن الياهو مديرة الفريق وراحيل اوستروفيتش، رئيسة اتحاد كرة السلة النسائية. وترك التنظيم الرائع للمباراة والأجواء التي سادتها وحسن الاستقبال والضيافة الانطباع الطيب لدى الضيوف من "مفعال هبايس" ورمات هشارون الذين أعربوا عن امتنانهم للمنظمين" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة