الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

رسمياّ: ابعاد كرستيانو رونالدو لـ3 مباريات عن الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 05/02/14 14:12,  حُتلن: 16:27

انشيلوتي يفتقد لخدمات رونالدو في مباريات فياريال في البرنابيو وخيتافي في ملعب الفونسو بيريز وإليتشي في البرنابيو في الليجا 

أعلنت لجنة العقوبات بالاتحاد الاسباني لكرة القدم عبر موقعها الرسمي ظهر الأربعاء ايقاف اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو لثلاث مباريات في الليجا الاسبانية بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء أتليتك بلباو في ملعب سان ماميس الجديد .



وينتظر ان يفقد كارلو انشيلوتي لخدمات رونالدو في مباريات فياريال في البرنابيو، خيتافي في ملعب الفونسو بيريز وإليتشي في البرنابيو، في الليجا، لكنه سوف يكون مستعدا للعب مساء الأربعاء في كأس ملك اسبانيا في الديربي أمام الاتليتكو .

طرد رونالدو

ويحق لريال مدريد تقديم استئناف ضد عقوبة الاتحاد الاسباني للاعب البرتغالي قبل يوم الجمعة. يذكر ان رونالدو تعرض للطرد في لقاء أتليتك بلباو مما دفع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ليؤكد ان طرد اللاعب مبالغ فيه، وفي المقابل، سجل ميجل أنخل أيزا جاميز حكم المباراة في تقريره الإشارات التي قام بها كريستيانو رونالدو بيديه لدى خروجه من أرضية الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء، وبين أن اللاعب بعد طرده "وبينما كان يغادر أرضية الملعب، لطم وجهه براحة يده عدة مرات، متوجها إلى الحكم الرابع".

مقالات متعلقة

Got