الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

محمد يوسف:طلبات الشرطة تعجيزية وأعمال الترميم تصل الى مليون شيكل

حجاج رحال -
نُشر: 05/02/14 08:28,  حُتلن: 12:34

محمد يوسف:

طلبات الشرطة مبالغ فيها وتعجيزية وقد تصل التكاليف حتى مليون شيكل ومن البديهي أن ذلك ليس معقولا ومن شبه المستحيل تخصيص ميزانية بهذا الحجم

قال محمد أنيس يوسف، مدير قسم الرياضة في مجلس محلي دبورية، إن أعمال الترميم التي طالبت بها الشرطة في محيط الملعب ستكلف مئات آلاف الشواقل، ومن الصعب ايجاد ميزانيات للقيام بها في الوقت الراهن. وأضاف محمد أنيس يوسف: "طلبات الشرطة مبالغ فيها وتعجيزية، وقد تصل التكاليف حتى مليون شيكل، ومن البديهي أن ذلك ليس معقولا ومن شبه المستحيل تخصيص ميزانية بهذا الحجم. سنجتمع مع الشرطة بهدف الوصول الى حل".


محمد يوسف

ويضطر نادي دبورية الى خوض مباراته البيتية أمام فريق شباب طرعان بدون جمهور، وذلك بعد أن فرضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مباراة عقابية بدون جمهور عليه، بالاضافة الى غرامة مالية بقيمة 7500 شيكل، وذلك على ضوء أحداث الشغب التي رافقت مباراته البيتية الماضية أمام فريق هبوعيل باقة الغربية.

وتابع محمد يوسف: "عمليا أمام طرعان ستجرى على ملعب اكسال، كون ملعبنا مغلق الى حين الانتهاء من أعمال الترميم، وبذلك يقع الفريق ضحية دون أن يقترف ذنبا، عدا عن ضرب آماله بالصعود الى الدرجة الأولى".

مقالات متعلقة