الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

حواء: انواع رجال إياك أن تفكري بهم يوماً

كل العرب
نُشر: 03/02/14 21:49,  حُتلن: 08:05

النظافة الشخصية أمر أساسي فهما بلغت وسامة الرجل أو ثروته لن تقترب منه أي امرأة ما دامت رائحته كريهة

 إليك عزيزتي أنواع الرجال الذين لا يجب أن تفكري أبدا في الزواج منهم، فالزواج هو قرار وخطوة مهمة في حياة كل أمرأة، يجب ات تتخذه في الوقت المناسب مع الرجل المناسب

الرجل الذي لا يلتزم بشريكة واحدة:
يعلن بعض الرجال أنهم لا يؤمنون بالزواج الأحادي، وبالرغم من صراحتهم وجرأتهم من الأفضل الابتعاد عنهم، فهم يعطون لنفسهم بهذه الطريقة الضوء الأخضر للخيانة، قد يعترف لك بحبه لكنك مخطئة لاعتقادك أنه سيتغير، تأكدي من أنه سيمل منك كما مل من غيرك.



الرجل الذي تخطى الخمسين ولم يسبق له الزواج:
هل هو ناجح وساحر وثري لكن لم يدخل قط القفص الذهبي؟ هل يعدك بالزواج لكن يقول أنه يستمتع الآن بحياة العزوبية وهو سعيد بوضعه الحالي؟ لا تعتقدي أنك ستتمكنين من إقناعه بالزواج، فلا شك أن كثيرات حاولن ذلك قبلك وفشلن.

الرجل المغرور:
يجب أن يهتم الرجل بشكله بالتأكيد، لكن من دون المبالغة في ذلك فهذا سيؤدي إلى كارثة في النهاية.

الرجل الذي لا يهتم بنظافته الشخصية:
النظافة الشخصية أمر أساسي، فهما بلغت وسامة الرجل أو ثروته لن تقترب منه أي امرأة ما دامت رائحته كريهة، في حال لم يكن رجلك من محبي الاستحمام وفري على نفسك العذاب والوقت، فهو لن يتغير أبدًا.

الرجل “إبن أمه”:
تُظهر العلاقة الجيدة بين الأم وابنها أن الرجل يحترم النساء ويفهمهن، لكن في حال كان وجود أمه في حياته مبالغًا فيه يشير ذلك إلى وجود مشكلة، هل هو دائمًا برفقة أمه؟ هل يسمع وينفذ كل ما تأمره به ويضع حاجاتك ورغباتك في المرتبة الثانية؟ ابتعدي مباشرة عن هذا النوع من الرجال ولا تنظري إلى الخلف.

الرجل المستبد:
قد تشعرين بالإطراء في البداية عندما يحاول المشاركة في جوانب حياتك كافة، لكن سرعان ما يتحول ذلك إلى مشكلة، لا ترتدي هذا الثوب ولا تخرجي مع هذا الصديق وابقي معي في المنـزل إلخ. هؤلاء الرجال ليسوا بالضرورة أشخاص سيئون، لكنهم يحبون الاستحواذ على المرأة ويجب بالتالي الابتعاد عنهم.

الرجل الذي لم يتخط حبيبته السابقة:
هل يتحدث غالبا عن الأمور المشتركة التي جمعته مع حبيبته السابقة ويقارنك بها؟ هل تشعرين أنه لا يزال متعلقًا بها؟ لا ترضي أبدًا بهذا الوضع متأملة أن يتغير في المستقبل، بل ابحثي عن شخص يقدرك ويستحق تضحيتك.

مقالات متعلقة