الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

خالد أبو فرخ:نتمنى الشفاء العاجل لتوفيق أسعد وأتوقع أن تقر المحكمة فوز باقة الغربية

حجاج رحال -
نُشر: 03/02/14 14:34,  حُتلن: 17:54

خالد أبو فرخ مدير فريق هبوعيل باقة الغربية:

 توفيق أسعد نفسه توجه بعد تسجيل هدف التفوق لصالحنا الى دكة احتياطنا وبدأ باستفزاز لاعبينا

قمنا بدعوة اللاعب المعتدي الى لجنة طاعة داخلية قبل أن تعتقله الشرطة وهذا يدل على أننا نرفض ما فعله

آمل أن تتسيد الروح الرياضية جميع المباريات وفريقي مستعد لخسارة نقاط بشرط أن لا يتعرض أي رياضي الى الأذى أو الضرر

عقب خالد أبو فرخ، مدير فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية، على تصريحات اللاعب توفيق أسعد من مكابي اكسال، بأنه تعرض لاستفزازات مستمرة ولكم من أحد لاعبي باقة الغربية خلال المباراة بين الفريقين، حيث قال خالد أبو فرخ: "أولا نتمنى الشفاء العاجل لتوفيق أسعد ولجميع أشقائنا في اكسال، ونأمل أن يعود الى بيته في أسرع وقت ممكن. ولكن يجب توضيح الحقائق بأن توفيق أسعد نفسه توجه بعد تسجيل هدف التفوق لصالحنا الى دكة احتياطنا وبدأ باستفزاز لاعبينا. نحن لا نقبل أن يتعرض الى لكمه من أحد لاعبينا، ولكن توفيق من بادر الى الاستفزاز. كما قمنا بدعوة اللاعب المعتدي الى لجنة طاعة داخلية، قبل أن تعتقله الشرطة، وهذا يدل على أننا نرفض ما فعله".


خالد أبو فرخ

وأوضح خالد أبو فرخ أن المشاحنات بين اللاعبين تكون عادية ولا يمكن أن تتطور الى ما هو سيء، الا اذا قام أحدهم بإستفزاز الآخر بصورة غير لائقة، مؤكدا أن فريقه يتعامل بالرياضة ويعمل على استقبال ضيوفه بأفضل ما يكون.
ويتوقع خالد أبو فرخ أن تقر لجنة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم بفوز اداري لصالح فريقه، حيث أنه تفوق بهدفين مقابل هدف قبل توقف المباراة، اذ تلقت ادارة الفريق دعوة للمثول في لجنة الطاعة، يوم بعد غد الأربعاء.

تعرض رياضيين الى الأذى
واستذكر خالد أبو فرخ ما تعرض له فريقه في الموسم الماضي في المباراة أمام فريق هبوعيل بيسان، حيث رغم تعرضه الى الاعتداء، فإنه خسر المباراة اداريا وفرضت عليه غرامة مالية.
وأشار خالد أبو فرخ الى أنه يأمل أن تتسيد الروح الرياضية جميع المباريات، مؤكدا أن فريقه مستعد لخسارة نقاط، بشرط أن لا يتعرض أي رياضي الى الأذى أو الضرر، في خطوة تدل على النوايا الحسنة لدى جميع أعضاء فريق هبوعيل باقة الغربية.

مقالات متعلقة