الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

جسر الزرقاء: إنتخاب الطالب فواز أمير عماش رئيسا لمجلس الطلاب البلدي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 03/02/14 11:52,  حُتلن: 15:46

رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد بارك هذه الإنتخابات بإعتبارها فعالية ذات أثر كبير في العملية التربوية مهنئا الطالب فواز عماش بإنتخابه وداعيا للتعاون لما فيه تقدم المدارس ونجاحها

ضمن الفعاليات التي يحتضنها قسم الشبيبة في المركز الجماهيري جسر الزرقاء منها القادة الشباب والمرشدين الصغار ومجلس الطلاب البلدي، وفعاليات التطوع الجماهيري، جرت إنتخابات لرئاسة مجلس الطلاب البلدي. الإنتخابات تمّت بإشراف محمد عماش مدير قسم الشبيبة وبمساعدة مركزي التربية الإجتماعية في المدارس. وتنافس على الرئاسة كل من الطالب محمد أمين جربان والطالبة ارائق ماجد عماش والطالب فواز أمير عماش الذي تم إنتخابة رئيساً للمجلس الطلاب البلدي.

وتم إنتخاب الطالب قصي هاني عماش نائب رئيس مجلس الطلاب البلدي وإنتخاب الطالبة حمدة زاهي عماش سكرتيرة للمجلس الطلاب البلدي.وشارك في الإنتخابات مجموعات الشبيبة والطلاب في القرية منها مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية والتكنولوجية والإعدادية ومجموعات القادة الشباب وذلك من أجل الإنطلاق من جديد بمجلس الطلاب البلدي لجسر الزرقاء للعام الدراسي 2013 - 2014.

أهمية مجلس الطلاب
وقد إفتتح إجتماع الطلاب قبل الإنتخابات بكلمة مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري محمد حمدان عماش الذي رحب بجميع الطلاب والطالبات الذين حضروا وشاركوا بهذا اليوم الذي تطرق بحديثه عن أهمية مجلس الطلاب البلدي وما هي الأمور التي يهتم بها وما هي النشاطات التي يسعى إليها من أجل قرية جسر الزرقاء وكوادر الشبيبة والطلاب بداخل القرية وكيفية جعل المجلس الطلاب البلدي قويا بدعم الطلاب والمدارس والمجلس المحلي جسر الزرقاء.

عرض الإنجازات 
ومن ثم عرضت الطالبة بلقيس عماش رئيسة مجالس الطلاب السابق بحيث تمحور حديثها في أهم الإنجازات التي قام بها مجلس الطلاب البلدي خلال العام الفائت بالإضافة لعرض تقارير عن الرحلات والفعاليات الإجتماعية والجماهيرية التي قام بها مجلس الطلاب البلدي ووأصلت حديثها عن أهمية الإلتزام في المجلس وعدم التخاذل مؤكدة بأن المجلس البلدي هو مسؤولية كبيرة يجب أن يتم التعامل معها بشكل جدي.
ومن جهته بارك رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد هذه الإنتخابات بإعتبارها فعالية ذات أثر كبير في العملية التربوية، مهنئا الطالب فواز عماش بإنتخابه وداعيا للتعاون لما فيه تقدم المدارس ونجاحها.

مقالات متعلقة