الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

اليوم الأحد: أبناء سخنين يستقبل مكابي تل أبيب وسط امتعاض من طلبات الشرطة

حجاج رحال -
نُشر: 02/02/14 12:25,  حُتلن: 15:39

يضطر الفريق السخنيني الى خوض مباراة بيتية ثانية خارج أسوار استاد الدوحة حيث ستكون مباراته أمام مكابي تل أبيب على استاد نتانيا بسبب العقوبة المفروضة على الفريق باجراء مباراة عقابية خارج ملعبه

عبّر مسؤولو فريق اتحاد أبناء سخنين عن امتعاضهم من طلبات الشرطة عشية المباراة أمام فريق مكابي تل أبيب، مساء اليوم الأحد (20:50)، حيث طلبت أن تناط مهمة الحفاظ على الأمن والنظام ب147 شرطيا و168 رجل حراسة، مما سيثقل على كاهل ميزانية الفريق، كما أكد رئيس الادارة محمد أبو يونس، حيث شدد على عدم وجود توترات في علاقات فريقه مع الفريق التل أبيبي، وأن طلبات الشرطة مبالغ فيها وتمس بالفريق كثيرا.


محمد أبو يونس

ويضطر الفريق السخنيني الى خوض مباراة بيتية ثانية خارج أسوار استاد الدوحة، حيث ستكون مباراته أمام مكابي تل أبيب على استاد نتانيا، بسبب العقوبة المفروضة على الفريق باجراء مباراة عقابية خارج ملعبه. يذكر ان المباراة البيتية الماضية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة (1-1) أجريت هي الأخرى خارج الدوحة، وفي استاد توتو في عكا تحديدا. وتندرج المباراة أمام متصدر اللائحة في اطار مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة العليا. وقد فاز مكابي تل أبيب على هبوعيل رمات هشارون بثلاثة أهداف نظيفة. يذكر أن مباراة الذهاب بين مكابي تل أبيب وأبناء سخنين انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدف. وعاد فريق اتحاد أبناء سخنين بنقطة خارجية من مباراته أمام النادي الرياضي أشدود، حيث فرض التعادل بدون أهداف. هذا وتتواصل عملية بطاقات الدخول للمباراة، ففي تل أبيب تم بيع 2300 بطاقة خصصت لجمهور مكابي تل أبيب. وسيشارك المهاجم الاسباني الجديد ألبرت كروسات في تشكيلة الفريق السخنيني بعد التوقيع معه.

مقالات متعلقة