الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

ثانوية كوكب ابو الهيجاء في زيارة للمستشفى التأهيلي لفنشتاين في رعنانا

امين بشير -
نُشر: 01/02/14 11:41,  حُتلن: 11:56

طاقم المستشفى شكر مدرسة كوكب أبو الهيجاء الشاملة على هذه الزيارة الهامة

قام طلاب المدرسة الثانوية في كوكب أبو الهيجاء برفقة معلميهم يوم الخميس بزيارة للمستشفى التأهيلي لفنشتاين في مدينة رعنانا بالقرب من تل أبيب وإجراء فعاليات متعددة تمت ايضا خلالها مقابلات لمصابي حوادث الطرق والاستماع لشرح كافٍ عن هذه الاصابات وأسبابها. تضمنت الفعاليات أيضا مشاهدة أفلام توعية لمنع حوادث الطرق، وكانت للطلاب لقاءات مثيرة للانفعال حيث شرح المصابون عن مأساتهم وعن الألم الذي أصاب كل العائلة. ولقد كان لهذه الفعالية تأثيرا بالغا على نفوس الطلاب خاصة وأنهم على أبواب تعلم السياقة والحصول على رخص قيادة السيارات.



وفي النهاية شكر الأستاذ ماجد شقور مركز التربية الاجتماعية في المدرسة طاقم العاملين الاجتماعيين في قسم التأهيل في المستشفى وتمنى الشفاء العاجل للمصابين. كذلك شكر طاقم المستشفى مدرسة كوكب الشاملة والقائمين عليها على هذه الزيارة الهامة وعلى الأخلاق الحسنة والتصرف اللائق الذي ظهر على طلاب المدرسة.

ومن الجدير ذكره أن هذه الزيارة التعليمية للمدرسة الشاملة تأتي ضمن فعاليات الارشاد للأمان على الطرق للمؤسسات التعليمية ضمن نشاطات قسم الأمن والأمان في مجلس كوكب المحلي والذي يشرف عليه مصطفى الحاج الذي حصل على تمويل كامل من سلطة الأمان على الطرق ومن المجلس المحلي في تنفيذ هذه الفعالية. 

مقالات متعلقة