جامعات / مدارسStudents

محاضرة حول دور القضاء في الجامعة العربية الامريكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاضرة حول دور القضاء لطلبة الماجستير في الجامعة العربية الامريكية

الجامعة العربية الامريكية في بيانها:

عميد الكلية الدكتور كميل بحث سبل التعاون مع القاضي الحمد لله واتفقا على آليات تفعيل العمل المشترك بين الجامعة ومحكمة البداية في جنين


عممت الجامعة العربية الامريكية بيانا جاء فيه: "عقدت كلية الحقوق في الجامعة العربية الامريكية محاضرة لطلبة ماجستير القانون التجاري حول دور القضاء في تطبيق مبدأ حرية الاثبات، قدمها رئيس محكمة البداية والصلح في جنين القاضي سائد الحمد الله، بحضور عميد الكلية الدكتور طارق كميل، ومجموعة من الطلبة. وخلال المحاضرة، تحدث القاضي الحمد لله عن أهمية تطبيق مبدأ حرية الاثبات في المحاكم الفلسطينية لما له من أثر كبير في تعزيز العناصر التي يقوم عليها العمل التجاري، وهي السرعة، والثقة، والائتمان".

وتابع البيان: "وفي نهاية المحاضرة، دار نقاش بين الحمد لله وطلبة ماجستير القانون التجاري حول الموضوع، كما طرحت العديد من الأسئلة والاستفسارات حول آليات تطبيق مبدأ حرية الاثبات. وكان عميد الكلية الدكتور كميل قد بحث سبل التعاون مع القاضي الحمد لله خلال زيارته للجامعة، واتفقا على آليات تفعيل العمل المشترك بين الجامعة العربية الامريكية ومحكمة البداية في جنين في تدريب طلبة الكلية، وتنفيذ البرامج الهادفة والمشتركة" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: