اولاد

الطيبة:البطل حسام الدين شعلان يدعو الأطفال للإفطار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حسام الدين شعلان من الطيبة يدعو الأطفال للإفطار

دعا الطفل حسام الدين حسن شعلان اطفال روضة النوار في مدينة بإدارة المربية نبيلة حاج يحيى الى افطار جماعي قامت بإعداده والدته منى شعلان. وقد تخلل اليوم العديد من الفعاليات الشيقة منها الترفيهية، الفنية، الرياضية، الثقافية والتي شارك بها الا

دعا الطفل حسام الدين حسن شعلان اطفال روضة النوار في مدينة بإدارة المربية نبيلة حاج يحيى الى افطار جماعي قامت بإعداده والدته منى شعلان. وقد تخلل اليوم العديد من الفعاليات الشيقة منها الترفيهية، الفنية، الرياضية، الثقافية والتي شارك بها الاطفال الذين اعربوا عن سعادتهم لهذا اليوم، وكان من بين المشاركين ايضا مريم شقيقة حسام التي حضرت لتشارك بالاحتفال. 

هذا واثنت منى شعلان على الدور السامي الذي يقمن به المربيات في سبيل انجاح مسيرة الاطفال، وشكرت ايضا مديرة الروضة نبيلة حاج يحيى على مشوارها الناجح مع الاطفال. ومن جانب اخر شكرت المعلمات الام منى شعلان على اهتمامها في رسم الابتسامة على وجوه الاطفال.

مرحبا وشكرا على تواصلكم مع موقع العرب، ولكن نود التنويه بأن سياسة الموقع بتلقي الأخبار باتت تشترط تأكيدا ، وعليه ولنشر المادة في موقع العرب يرجى التأكيد من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني من نفس عنوان البريد بأنك تتحمل مسؤولية مضمون الخبر وبأن الصور بملكيتك وأنت صاحبها وتتحمل مسؤوليتها الكاملة. وشكرا على التعاون.

كلمات دلالية
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة