الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

خسارة مؤلمة لهبوعيل الدالية أمام آسي جلبواع تورطه في القاع 4:0

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 31/01/14 18:41,  حُتلن: 20:17

أجريت المباراة دون جمهور بسبب العقاب الملقى على الفريق من قبل محكمة الطاعة لكن العدد القليل الذي استطاع الدخول الى الملعب سمعناه اكثر من مرة يطالب المدرب بالاستقالة وبصوت عال

خسارة قاسية لهبوعيل دالية الكرمل أمام آسي جلبواع مما يورط الدالية في قاع اللائحة. وكانت خسارة الدالية مؤلمة خاصة وأن فريق الدالية لم يؤدِ اداء جيدا ولم يحارب على ارض الملعب كفريق قاع وانما ترك الدفاع منهارا امام هجمات الجلبواع رغم انها لم تكن مركزة كما يجب .

وأجريت المباراة دون جمهور بسبب العقاب الملقى على الفريق من قبل محكمة الطاعة لكن العدد القليل الذي استطاع الدخول الى الملعب سمعناه اكثر من مرة يطالب المدرب بالاستقالة وبصوت عال. وافتتح فريق الدالية المباراة بصورة سيئة والدقيقة الثانية سجل كناتي الهدف الأول بعد أن ارسل كرة من زاوية صعبة داخل الشباك. لم تمر الا دقائق قليلة وفي الدقيقة 21 أرسل اڤيڤ دادو كرة من داخل منطقة الجزاء2-0.

أما الهداف آڤي ملكا فقد تلقى كرة إثر بلبلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقه 35 ليرسلها الى الشباك معلنا 3-0. أما في الشوط الثاني فقد تحركت الدالية بشكل أفضل وتناقلت الكرة حتى الدقيقه 77 حيث تلقى الباز الكرة وأرسلها عن قريب في الشباك 4-0 .

مقالات متعلقة