الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

الحركة الإسلامية في الناصرة: كفوا سمومكم عن العلماء والدعاة

كل العرب
نُشر: 31/01/14 15:20,  حُتلن: 18:25

أبرز ما جاء في بيان الحركة الإسلامية:

تعقيبا على البيان الذي تعرض لإمام مسجد السلام الشيخ ضياء أبو أحمد نؤكد وقوفنا إلى جانب الشيخ وقوفا مع الحق وإظهارا له 

 لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى هؤلاء وتلاميذهم من الحاقدين في الداخل الفلسطيني من أنصار الجزارين أمثال الانقلابيين في مصر والسفاحين في النظام السوري وأشباههم حيث لا يتركون مناسبة أو حدثا إلا واستغلوهما للتطاول والهجوم باثّين الأباطيل والافتراءات كما يعاينها الجميع عبر بيانات أو في وسائل إعلام محلية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن الحركة الإسلامية في الناصرة، جاء فيه: "الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وبعد {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } صدق الله العظيم . في ظل الهجمة المسعورة على حاملي المشروع الإسلامي ، حيث الانقلاب على الشرعية في مصر ، المتمثلة بالرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي ، وحيث الاعتقالات التي طالت وما تزال حملة هذا المشروع العظيم ، وفي ظل الحملة الإعلامية التي تقودها فضائيات العار ويتبعها إعلام محلي مشبع بالكراهية للمشروع الإسلامي ، والذي يتطاول على رموز الأمة وعلمائها وقياداتها ودعاتها وعلى رأسهم علامة العصر الدكتور يوسف القرضاوي ، لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي ، ونحن نرى هؤلاء وتلاميذهم من الحاقدين في الداخل الفلسطيني ، من أنصار الجزارين أمثال الانقلابيين في مصر والسفاحين في النظام السوري وأشباههم ، حيث لا يتركون مناسبة أو حدثا إلا واستغلوهما للتطاول والهجوم ، باثّين الأباطيل والافتراءات ، كما يعاينها الجميع عبر بيانات أو في وسائل إعلام محلية".

التعرض للشيخ ضياء أبو أحمد  
وتابع البيان: "إننا صدعا بالحق واتّباعا له نؤكد ما يلي:  أولا: تعقيبا على البيان الذي تعرض لإمام مسجد السلام الشيخ ضياء أبو أحمد ، نؤكد وقوفنا إلى جانب الشيخ ، وقوفا مع الحق وإظهارا له .
ثانيا : إن كل ما جاء في ذلك البيان ينضح بالافتراءات وليس فيه شيء من الحقيقة ، ونحن شهود حق ولا نخشى في الله لومة لائم . فالشيخ - حفظه الله- لم يتعرض إلى أشخاص في خطبة الجمعة الماضية ، بل تحدث عن حقائق ووقائع يعرفها القاصي والداني.
ثالثا: لقد اعتاد هؤلاء الناس عبر سنوات وعقود تلفيق الأقاويل وقلب الحقائق ، ليُغْروا عقول السفهاء وبسطاء الناس، وهم لا يدركون أن للحق رجالا يصدعون به في كل حين وفي كل ظرف.
رابعا : اعتاد هؤلاء على التطاول على العلماء والدعاة ، وعلى أهل الحق ، وعلى أهل الدين ، ظنا منهم أنهم بذلك يمكنهم أن يخدعوا أحدا ، غير مدركين أن الله سبحانه وتعالى يدافع عن الحق وعن الذين آمنوا. ونحن لن نسكت ( ولم نسكت من قبل) حيال أي تطاول على عالم أو داعية أو شيخ أو قيادة ، وسوف نتصدى بالحق لكل من يتطاول أو يبث الأكاذيب ويفتري على الناس ويشوه الحقائق ويتلاعب بالعقول ، كما نتصدى لكل من يريد أن يثير الفتنة ويشعل نارها.
خامسا : ننصح هؤلاء المبطلين أن يكفوا أيديهم وألسنتهم وسمومهم عن علمائنا ودعاتنا ومشايخنا وقادتنا ،فبيوتهم من زجاج ، وخير لهم أن يكفّوا . " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259231.29
BTC
0.51
CNY