الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

والد محمد صلاح يكشف: بازل كان وراء انتقاله لتشيلسي

كل العرب
نُشر: 31/01/14 07:53,  حُتلن: 13:18

والد محمد صلاح:

ليفربول ناد كبير والانتقال إليه يتمناه أي لاعب وانتقاله إلي لتشيلسي لا يقلل من قيمته لكن هناك أمور لا يكون اللاعب صاحب القرار فيها

كشف صلاح غالي والد النجم المصري محمد صلاح، عن أن قرار انتقال اللاعب لتشيلسي الإنجليزي، اتخذه نادي بازل السويسري الذي كان يملك عقده نظراً لأن المقابل المالي لعرض تشيلسي كان يفوق ما قدمه ليفربول لضمه. وقال والد اللاعب في تصريح خاص:"محمد صلاح لم يكن مخيراً في قرار انتقاله لتشيلسي، بحكم أن العرض المالي لتشيلسي فاق ما قدمه ليفربول لضمه، وبالتالي كان من الطبيعي أن يوافق بازل علي بيع عقده لتشيلسي صاحب العرض الأعلى". وأضاف والد محمد صلاح :"ليفربول ناد كبير والانتقال إليه يتمناه أي لاعب، وانتقاله إلي لتشيلسي لا يقلل من قيمته، لكن هناك أمور لا يكون اللاعب صاحب القرار فيها".



وبسؤاله عن النصائح التي قدمها لنجله للاستفادة من تجارب اللاعبين المصريين التي لم تكتمل في الملاعب الأوربية، رد والد محمد صلاح بالقول :"النصيحة الوحيدة التي اسديتها له هي الالتزام الديني، وهي نصيحة شاملة لكل شيء وبإتباعها يمكنه مواصلة نجاحه في أي شيء". وعن أخر أخبار اللاعب في إنجلترا، قال والده :"محمد صلاح خاض صباح الخميس أول مران له مع الفريق، وهو يحظى بترحاب كبير في انجلترا ويسعى بقوة للدخول في حسابات الجهاز الفني في المباريات القادمة من أجل إثبات وجوده ومواصلة مسيرته الناجحة في الملاعب الأوربية".

خطوات مستقبلية
والد النجم المصري محمد صلاح تحدث في نهاية حديثه عن طموحات نجله في كرة القدم، قائلاً :"هو دائماً يسعى لإثبات ذاته في كل مكان ينتقل إليه، و يترك كل شيء بيد الله ليختار له الأفضل في خطواته المستقبلية". كان محمد صلاح (21) عاماً قد انتقل لصفوف تشيلسي الإنجليزي، بعد عام ونصف قضاها في الملاعب الأوربية بقميص بازل السويسري، الذي انتقل إليه قادماً من المقاولون العرب المصري في صيف (2012).

مقالات متعلقة

Got