الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

الإفراج عن الحاج دليل فشل السياسة


نُشر: 03/05/08 17:24

تتقدم الحركة الإسلامية بعظيم التهنئة لعائلة الصحفي سامي الحاج ولشعب وقيادة السودان ولإدارة قناة الجزيرة والعاملين فيها ، بمناسبة الإفراج عنه بعد اعتقال دام ست سنوات في سجون "غوانتانامو". الأمريكية الظالمة .
وإذ تعبر الحركة الإسلامية عن بالغ سعادتها بهذه المناسبة فإنها تعتبر الإفراج عن سامي الحاج بعد عجز الإدارة الأمريكية عن إثبات أي تهمة ضده ، دليلَ فشلٍ للسياسة الأمريكية في كل المجالات ، ومن أهمها تلك الهادفة للمس بحق وسائل الإعلام وعلى رأسها قناة الجزيرة في الكشف عن كل جرائم أمريكا ضد شعوبنا العربية والإسلامية ، وانتهاكاتها الفاضحة لحقوق الإنسان ، وعدوانها الآثم والغاشم على المعارضين لسياستها والمُتَحَدِّين لإرادتها في كل أنحاء العالم ، وندعو قناة الجزيرة إلى الاستمرار في تأدية رسالتها القومية والإنسانية رغم كل المعوقات والتحديات .



كما تأمل الحركة أن تكون قضية الإفراج عن الصحفي سامي الحاج فرصةً لتسليط الضوء على قضية الأسرى الفلسطينيين  في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، والذين تجاوز عددهم الإثني عشر ألف سجين ومعتقل ، ومن حقهم علينا جميعاً أن يحصلوا على الاهتمام والرعاية حتى يتم الإفراج عنهم كما كان مع الأسير المحرر سامي الحاج.

مقالات متعلقة