الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

طمرة: الإحتفال بيوم المعلم في مدرسة البيان الشاملة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 30/01/14 10:31,  حُتلن: 10:42

الأستاذ توفيق زعرورة مفتش المعارف:

مهما كثرت كلمات الثناء والامتنان فإنّها لن تعطي المعلّم حقه لأنّه هو الذي يضحي من أجل تحقيق الأمل الواعد والباسم لجيل الغد

إيمانًا بدور المعلم ومساهمته في بناء المجتمع وبلورته، ولأنّه يصيد ببحر علمه على الأرض القاحلة فتصبح يانعة خضراء، قامت إدارة مدرسة البيان-طمرة بمساعدة طاقم التربية الاجتماعيّة ولجنة المعلمين ،بتكريم معلّمي ومعلّمات المدرسة؛ حيث تمّ توزيع هديّة مع بطاقة لكلّ معلّم تقديرًا على جهوده.

خلال التكريم تحدّث مدير المدرسة الأستاذ صالح طه عن الدور الهامّ الذي يقوم به المعلّم؛ بعد ذلك كانت هنالك كلمة للأستاذ توفيق زعرورة مفتش المعارف، والذي أثنى على المعلمين ،حيث قال" بأنّه مهما كثرت كلمات الثناء والامتنان فإنّها لن تعطي المعلّم حقه، لأنّه هو الذي يضحي من أجل تحقيق الأمل الواعد والباسم لجيل الغد".

نتائج مشرفة في البجروت
كما كانت هنالك كلمة للأستاذ محمد شما مدير قسم المعارف في بلدية طمرة ،شكر من خلالها جميع المعلمين على جهودهم التي بذلوها من أجل الحصول على نتائج مشرفة في البجروت . كلمة أخيرة كانت لرئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الأخ محمود حجازي والذي أكّد من خلالها أنّ التواصل والعمل المشترك بين المعلمين ولجنة الأولياء يعود بالمنفعة على طلابنا . وفي نهاية اليوم، أقام طاقم التربيّة الاجتماعيّة وجبة غداء احتفالية ،طغى عليها جوّ من الفرح والتعاون والشعور العائلي الذي جمع طاقم المعلمين بأكمله .

مقالات متعلقة