الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

سند تنظم محاضرات حول الفيسبوك في مدرسة دبورية الاعدادية

كل العرب
نُشر: 29/01/14 18:11,  حُتلن: 18:30

تطرقت المحاضرة التي القتها عائشة حجار الى معلومات مختلفة حول موقع التواصل الاجتماعي اهدافه واستخداماته، كما عرجت المحاضرة على حسنات وسيئات الفيسبوك والطرق لمنع حصول المشاكل في الشبكة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية سند جاء فيه: "نظمت جمعية سند لصلاح الاسرة وبناء المجتمع يومي الاثنين والثلاثاء من هذا الاسبوع محاضرات لصفوف التواسع في مدرسة دبورية الاعدادية حول الفيسبوك".



أضاف البيان: "وتطرقت المحاضرة التي القتها عائشة حجار الى معلومات مختلفة حول موقع التواصل الاجتماعي، اهدافه واستخداماته، كما عرجت المحاضرة على حسنات وسيئات الفيسبوك والطرق لمنع حصول المشاكل في الشبكة، واختتمت المحاضرة بنصائح للاستخدام الامن مثل : الاجراءات القانونية التي يمكن اتخاذها والحالات التي بحاجه الى اجراءات قانوينة وشددت على اهمية عدم التساهل مع مثل هذه المشاكل وعدم التخوف من معاقبة الشخص المؤذي وطرق التعامل مع المشاكل التي قد تواجه مستخدمي الفيس بوك".

التعاون لإنجاح المحاضرات
واختتم البيان: "يذكر ان المحاضرات نظمت بالتنسيق مع المستشارة رمزية شلبي.  وتتوجه ادارة سند الى حضرة مدير المدرسة والادارة على حسن الاستقبال والتعاون لانجاح المحاضرات " الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة