الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

جمهور هبوعيل عماد اكسال يكرّم أعضاء فريقه بالورود

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 28/01/14 13:01,  حُتلن: 20:24

شارك ممثلون عن رابطتي جمهوري الفريقين الشقيقين هبوعيل ومكابي اكسال بتوزيع الكنافة على لاعبي الفريقين تقديرا للروح الأخوية والأخلاق العالية بين الطرفين

أسامة مريح مدرب فريق هبوعيل عماد اكسال:

الفريق يستحق الإرتقاء الى الدرجة الأولى بالأساس بفضل دعم محبيه ومساندتهم للفريق في السراء والضراء

بادرت رابطة جمهور فريق الدرجة الثانية هبوعيل عماد اكسال الى تكريم جميع أعضاء الفريق بالورود، حيث قام وفد عن الرابطة بمفاجأة اللاعبين والمدرب أسامة مريح وأعضاء الادارة قبل تدريب أمس الاثنين، وذلك تقديرا على تربعهم على عرش لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه، فريق هبوعيل باقة الغربية.



الموسم الكروي
كما شارك ممثلون عن رابطتي جمهوري الفريقين الشقيقين هبوعيل ومكابي اكسال بتوزيع الكنافة على لاعبي الفريقين، تقديرا للروح الأخوية والأخلاق العالية بين الطرفين، كما قام جمال دراوشة، مدير فريق هبوعيل اكسال، بتقديم الورود للاعبي مكابي اكسال، وقال أنه يتمنى الاحتفال في نهاية الموسم الكروي الحالي بارتقاء الفريقين الى مصاف فرق دوري الدرجة الأولى.

وقال المدرب أسامة مريح، مدرب فريق هبوعيل عماد اكسال، أنه يقدّر ويثمّن عاليا خطوة المشجعين الطيبة، ووصفها بالخطوة الإيجابية للتقريب بين أعضاء الفريق وجميع محبيه. وأضاف قائلا: "إن الفريق يستحق الإرتقاء الى الدرجة الأولى بالأساس بفضل دعم محبيه ومساندتهم للفريق في السراء والضراء". وتابع أنه يكن كل الإحترام لمشجعي الفريق، ولهم معزة خاصة في قلبه ستبقى ترافقه طيلة حياته.

مقالات متعلقة