الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

همام منصور الطيرة: النشر في العرب ساعدني والمعارف صححت علاماتي

منى عرموش -
نُشر: 27/01/14 18:31,  حُتلن: 07:44

الطالب همام منصور من الطيرة: 

أود أن أشكر موقع العرب وصحيفة كل العرب على نشر الخبر الذي يتعلق بتغيير علاماتي الواقية حيث ان النشر ساعد كثيرا في إعادة العلامات الحقيقة التي حصلت عليها بعد ان عانيت من هذه المشكلة

كما اشكر ادارة المدرسة ومديرها المربي محمد قاسم على اهتمامهم الشديد في الموضوع الذي صب في مصلحتي
 

أعرب الطالب همام منصور من سكان مدينة الطيرة عن فرحته الكبيرة بعد ان أعادت له وزارة المعارف علاماته الواقية، التي تم تغييرها بشكل غير مقصود، الامر الذي حرمه من الحصول على شهادة بجروت كاملة. وقد اتصل همام منصور في موقع العرب وصحيفة كل العرب وقال:" أود أن اشكر موقع العرب وصحيفة كل العرب على نشر الخبر الذي يتعلق بتغيير علاماتي الواقية، حيث أن النشر ساعد كثيرا في إعادة العلامات الحقيقة التي حصلت عليها بعد أن عانيت من هذه المشكلة، كما أشكر ادارة المدرسة ومديرها المربي محمد قاسم على اهتمامهم الشديد في الموضوع الذي صب في مصلحتي".


الطالب همام منصور

والجدير بالذكر أن الطالب منصور فوجئ عندما ذهب لاستلام شهادة البجروت بأنها غير كاملة، وذلك بسبب تغيير حصل في علاماته الواقية، وتسجيل علامات غير صحيحة في عدة مواضيع بدلاً من العلامات الأصلية التي حصل عليها، حيث حصل علامة 80 في اللغة العبرية وسجلت لي علامة 12، اما في اللغة الانجليزية فعلاماته الاصلية هي 55 بينما سجل لي علامة 35، كذلك الامر في موضوع اللغة العربية، حيث أن العلامة التي حصل عليها هي 76 وسجل لي علامة 30" كما قال.
وعليه، توجه الطالب همام منصور الى الجهة المسؤولة عن البجروت في المدرسة وأكدوا بأنه وقع خطأ في تسجيل العلامات، وعليه فقط طلب منهم مستنداً يبين العلامات الأصلية التي حصل عليها. كما أن ادارة المدرسة أكدت بأنها تعالج الموضوع عن طريق وزارة المعارف.

تعقيب إدارة المدرسة
وعقبت إدارة المدرسة: "تمت معالجة موضوع الطالب همام منصور من قبل مدير قسم الامتحانات في وزارة المعارف موشيه ديكالو، وذلك بناء على طلب إدارة المدرسة، وقد عملت المدرسة كل ما بوسعها لتصحيح الخطأ غير المقصود الذي لحق بالطالب".

مقالات متعلقة