الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

الناصرة: عرض مسرحية طفشة لطلاب القفزة التكنولوجية عمال

كل العرب
نُشر: 27/01/14 15:27,  حُتلن: 15:34

طفشة هي قرية عربية يسكنها اناس كل ما يشغلهم هي المشاكل الاجتماعية والعداء بين الناس حتى يأتي اليوم الذي تعلن فيه حكومة اسرائيل عن تمرين عسكري لحالة الطوارئ في القرية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجدي عيسى جاء فيه: "ضمن الفعاليات الاجتماعية التي تقوم بها مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة، عرضت اليوم في مركز محمود درويش مسرحية ""طفشه".

أضاف البيان: ""طفشه" هي قرية عربية يسكنها اناس كل ما يشغلهم هي المشاكل الاجتماعية والعداء بين الناس، حتى يأتي اليوم الذي تعلن فيه حكومة اسرائيل عن تمرين عسكري لحالة الطوارئ في القرية العربية طفشه، لكن في الحقيقه تكون نوايا الحكومة هو ليس التمرين. وبينما اهل القرية منشغلون بمشاكلهم العائلية والمنواشات على كراسي المجالس والزعامة، يقرروا بأنهم سوف يعارضوا التمرين. لكن في نهاية الامر تهجر طفشة بسهولة تامه لتبقى مقبرة الذكريات لناس مروا من على ارضها" كما جاء في البيان.

تقديم الشكر
اختتم البيان: "وفي نهاية العرض عبر الطلاب عن مدى سعادتهم من عرض هذه المسرحية الشيقة والممتعة، وقد قاموا بشكر كل من الممثلين وإدارة المدرسة على الجهد الذي بذلوه لاقامة هذا العرض متمنيين بمشاهدة عروض اخرى" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة