الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

وفاة الطفلة بيان صبحي غول من معاوية واعلان الإضراب الشامل غدا الثلاثاء

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 27/01/14 12:53,  حُتلن: 18:28

الطفلة توفيت بعد يومين من نقلها الى المستشفى اثر تعرضها لرصاصة طائشة في الرأس

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الفتاة بيان صبحي غول من قرية معاوية البالغة من العمر 8 سنوات لقيت مصرعها متأثرة بجراحها البالغة. هذا ويفيد مراسلنا ان الطفلة توفيت بعد يومين من نقلها الى المستشفى اثر تعرضها لرصاصة طائشة في الرأس.


الطفلة المرحومة بيان صبحي غول 

اضراب شامل
كما وعلم مراسلنا بشكل رسمي اليوم الاثنين أن الطفلة بيان صبحي غول (8 اعوام) من قرية معاوية قد فارقت الحياة بعد ان اصابتها رصاصة طائشة في منطقة الرأس في ساعات مساء السبت حيث تم نقلها الى مستشفى رمبام بحيفا بحالة حرجة ليعلن الاطباء اليوم عن وفاتها. هذا وشهدت قرية معاوية استنكارات شديدة بعد مقتل الطفلة بيان وطالب الاهالي بضرورة الحد من فوضى السلاح. وقد اصدرت وحدة بسمة للتغيير بيانا جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى تلقت قرية معاوية خبر وفاة الطفلة بيان صبحي غول برصاصة طائشة أنهت حياتها وقتلت براءتها وطفولتها. وبالرغم من ايماننا المطلق بقضاء الله وقدره يحق لنا أن نتساءل بأي ذنب قتلت؟ واي جرم اقترفت؟ لتواجه الموت بسبب طيش وتهور وتقصير. وحدة بسمة للتغيير تستنكر وتدين بشدة ظاهرة إطلاق النار في القرى العربية، معتبرة الظاهرة جريمة كبرى يجب محاربتها على جميع المستويات القانونية والتربوية والاجتماعية، لما تشكله من خطر ماثل على حياة الأبرياء وبهذا نعلن إضرابا شاملا يشمل كل مرافق القرية التجارية والتعليمية بكل مراحلها وغيرها، غدا الثلاثاء الموافق 28/1/14 تضامنا مع أهل الفقيدة اولا، واحتجاجا على عمليات اطلاق النار والبلطجة التي باتت شعيرَة وسنةً متبعة عند بعض المتهورين من ابناء قريتنا، عل وعسى ان تنقرض هذه الظاهرة المقيتة الخطرة. كما واننا نحمل الشرطة المسؤولية تجاه هذه الظاهرة المتفشية غير المعالجة اطلاقا".

بيان الشرطة
وقد أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الإعلام، أنه:"إستمرارا للبلاغ الذي كان قد تم استلامه مساء يوم السبت الفائت في شرطة الساحل من قبل مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا، حول وصول طفلة (8 سنوات)، من سكان بلدة معاوية، المجاورة لمدينة أم الفحم، للعلاج مع معاينة وجود رصاصة في رأسها، ادخلت على اثرها لغرفة العمليات بعد أن وصفت حالتها بالحرجة، تم عصر اليوم الاثنين الاعلان في المستشفى عن وفاة الطفلة متأثرة بجراحها".
وأضاف البيان:"هذا وتواصل شرطة أم الفحم أعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف هذه الواقعة التي إستشف من خلالها، صحيح حتى هذة المرحلة وعلى ما يبدو، بأن الحديث يدور حول اصابة من جراء رصاصة طائشة، التي لم يتم تحديد مصدرها بعد والتحقيقات ما زالت جارية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
241580.67
BTC
0.52
CNY