الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

أبناء سخنين يحاول اختراق حصن نادي أشدود الليلة في الدرجة العليا

حجاج رحال -
نُشر: 25/01/14 07:52,  حُتلن: 13:34

مباراة الذهاب بين سخنين وأشدود انتهت بفوز سخنيني (2-1) من هدفي محمد كليبات وفراس مغربي

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين، اتحاد أبناء سخنين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، ضيفا على النادي الرياضي أشدود، في واحدة من مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا. ويعتبر فريق أشدود من أقوى الفرق في بيته، حيث فاز ست مرات وتعادل في ثلاث حالات دون خسارة، مما قد يصعّب مهمة السخنينيين أكثر.ويدخلها الفريق السخنيني بعد جمعه نقطة واحدة فقط في مبارياته الثلاث الأخيرة.


 
وأنهى الفريق السخنيني مباراته الماضية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث سجل ديدي بن ديان هدف التعادل للسخنينيين. وأجريت المباراة في استاد عكا بسبب العقاب المفروض على السخنينيين باجراء مباراة عقابية خارج أسوار استاد الدوحة، علما أن اللجنة السلوكية غرمّت الفريق بمبلغ 7500 شيكل فعليا لاتهام جمهوره بأعمال شغب خلال اللقاء ضد كريات شمونة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين سخنين وأشدود انتهت بفوز سخنيني (2-1) من هدفي محمد كليبات وفراس مغربي. وتم الغاء النتيجة وإحتساب فوز اداري للسخنينيين، لاشراك أشدود لاعبا بصورة غير قانونية. الى تشكيلة أشدود سيعود لاعب الوسط ألكسندر دافيدوف، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة.

مقالات متعلقة