الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

هبوعيل سخنين يخسر بهدف واحد بالوقت الضائع امام هبوعيل كفركنا

عبد حسين -
نُشر: 24/01/14 19:00,  حُتلن: 19:53

اللاعب بسام أرملي سدد ضربة معلنا التفوق بالنتيجة (0:1) لكفركنا وسط فرحة لا توصف 

جرت اليوم على استاد الدوحة في سخنين مباراة التي جمعت متصدر اللائحة هبوعيل كفركنا مع هبوعيل سخنين وسط حضور من الشخصيات الرياضية من جميع القرى المنطقة لترقب هذه المباراة التي نتيجتها تغير وتبدل من هو متصدر اللائحة.

في الشوط الأول كان اللعب في محاولة لترتيب هجمات ناجحة ولكن لم يفلح أي من الفريقين بتسديد أية ضربة خطرة على المرمى وإنتهى الشوط دون تسجيل أهداف. أما في الشوط الثاني فبدا تحسن طفيف على الأداء، حيث كانت في المباراة بعض المحاولات للفريقين إلا أنها لم تتكلل بالنجاح لقلة التركيز والتصويب. وشن الفريق السخنيني بعض الهجمات المباغتة والسريعة ولكن يحالفه الحظ بتسجيل الأهداف.

وبعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة وإضافة الوقت المحتسب بدل الضائع بدت إستفاقة على لاعبي كفركنا وضغطوا دفاع الفريق السخنيني وهذا الضغط ولد الإنفجار في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع أي الدقيقة (4+90) وعندها تمت عرقلة مهاجم كفركنا من قبل مدافع سخنين قاسم بشير داخل منطقة الجزاء، فأشار حكم المباراة لضربة جزاء (11م) لصالح هبوعيل كفركنا فسدد الضربة اللاعب بسام أرملي معلنا التفوق (0:1) لكفركنا وسط فرحة لا توصف في المعسكر كما وأبعد لاعب هبوعيل سخنين أمير طربيه بالبطاقة الحمراء بعد جدل مع حكم المباراة.

مقالات متعلقة