الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

دراسة: المرأة الذكية تختار الرجل العصبي على الهادئ الطباع

كل العرب
نُشر: 23/01/14 21:12,  حُتلن: 16:12

دراسة:

الرجل العصبي والعابس يمتلك قلباً أبيضاً كالطفل الصغير، فبالرغم من انفعالاته إلا أنه يسهل التحكم بأطباعه وتغير عاداته مع الوقت خصوصاً عند الزواج.

دراسة جديدة تكسر جميع المعتقدات السابقة التي تعودنا عليها، فغالباً ما تختار المرأة رجلاً هادئ الطباع ثابت المزاج، إلا أن هذه الدراسة تثبت العكس تماماً، نصت هذه الدراسة على أن المرأة الذكية تختار الرجل العصبي على الرجل هادئ الطباع، ويعود السبب في ذلك لتكوين شخصية الرجل والتي تدركها المرأة بغريزتها. قد تختار المرأة الرجل هادئ الطباع والواثق من نفسه لأول وهلة، لكن بعد التفكير والتمحيص العميقين ستختار صاحب المزاج العصبي والمتقلب على الهادئ.

تؤكد الدراسات وعلماء الطب النفسين أن الرجل العصبي والعابس يمتلك قلباً أبيضاً كالطفل الصغير، فبالرغم من انفعالاته إلا أنه يسهل التحكم بأطباعه وتغير عاداته مع الوقت خصوصاً عند الزواج.

الرجل العصبي سهل القيادة
من الناحية الأخرى يعتبر الرجل المتوازن والهادئ المتصالح مع نفسه انسان متوازن الى حد كبير، ويصعب التعامل معه لأنه ثابت الطباع ومعالمه واضحة ومن الصعب تبديلها. والمرأة التي تمتلك ذكاء فطري حاد ستختار الرجل العصبي، لأنها تدرك أنه من السهل قيادته والتحكم بأطباعه وترويضه الى حد ما، على النقيض من الزوج الهادئ الذي يتحكم بها ويعلم تماماً ماذا يفعل وكيف يتصرف في كل حين. أي الزوجين هو شريك حياتك، وهل تتوافقين بالرأي مع هذه الدراسة؟

مقالات متعلقة