الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

مارادونا: موطني دبي وبيليه موطنه الفيفا وكريستيانو رونالدو هو الأفضل

كل العرب
نُشر: 23/01/14 17:16,  حُتلن: 22:25

دييجو أرماندو مارادونا:

كرستيانو استحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام عن جدارة

لا توجد لديهم أي فرصة لمنافستنا فنحن سنخلط متعة كرة القدم مع التعليم، وستقدم كامل خبراتنا للصغار من أجل تخريج جيل كروي مميز جدا

أكد أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا أنه أفضل لاعب في العالم حتى لو كرم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الأسطورة البرازيلية بيليه وقام بإهداء الكرة الذهبية في وقت لاحق هذا الشهر.

 

مارادونا أطلق اليوم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بصفته السفير الشرفي للرياضة في دبي، مشروعا لتطوير الكرة بأندية دبي (الأهلي والشباب والنصر والوصل ودبي وحتا)، تحت شعار “مع مارادونا نحو القمة”، وذلك خلال مؤتمر عقد اليوم الخميس في مقر مجلس دبي الرياضي.

المنافسة
وقال مارادونا عن المنافسة ما بين مشروعه والأكاديميات الكروية التي أقيمت من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة في الإمارات، مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وآرسنال ويوفنتوس مؤخرا، فرد دييجو: “مستحيل.. لا توجد لديهم أي فرصة لمنافستنا، فنحن سنخلط متعة كرة القدم مع التعليم، وستقدم كامل خبراتنا للصغار من أجل تخريج جيل كروي مميز جدا”.

الكرة الذهبية
وقام مارادونا بالرد على الأسئلة التي وجهها له موقع “سوبر” عن إذا كان البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يستحق الكرة الذهبية هذا العام فقال: “فعلا كرستيانو استحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام عن جدارة، وأيضا لن أنسى تهنئة مواطني ليونيل ميسي أيضا على ترشيحه المستمر لهذا اللقب والتنافس عليه مع رونالدو. أنا فخور بوجود ميسي دائما في المنافسة”.

مقالات متعلقة

Got