اسواق العربEconomy

طرق لمعالجة البقع الداكنة مقدمة لكم من سوبر-فارم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طرق لمعالجة البقع الداكنة والمزعجة مقدمة لكم من سوبر-فارم

البقع الداكنة هي بقع تظهر على البشرة وتنتج جرّاء تغييرات تحصل على الألوان السطحية. ويمكن أن تظهر على الوجه، اليدين، القدمين، الظهر، الصدر وغيرها. الكثير من النساء خاصة بعد او أثناء الحمل وفي عمر 50+ تبحثن عن حل تجميلي او طبي لبقع الألوان

الكثير من النساء خاصة بعد او أثناء الحمل وفي عمر 50+ تبحثن عن حل تجميلي او طبي لبقع الألوان المزعجة والبقع الأكثر إزعاجا هي تلك التي تظهر على بشرة الوجه

يوجد في كل شركة تجميل تقريبا منتجات مخصصة لعلاج تفتيح او تغطية بقع الألوان الداكنة فانه في الصيدلية يمكنكم ان تجدوا مستحضر واحد يمكن شراءه بدون وصفة طبية ويمنح علاجا أعمق


البقع الداكنة هي بقع تظهر على البشرة وتنتج جرّاء تغييرات تحصل على الألوان السطحية. ويمكن أن تظهر على الوجه، اليدين، القدمين، الظهر، الصدر وغيرها. الكثير من النساء خاصة بعد او أثناء الحمل وفي عمر 50+ تبحثن عن حل تجميلي او طبي لبقع الألوان المزعجة هذه، والبقع الأكثر إزعاجا هي تلك التي تظهر على بشرة الوجه.


يدور الحديث عمليا عن نوع من الضرر في البشرة، والذي يؤدي الى تغيير في لون البشرة في نقاط، أنسجة او أماكن ما على بشرة الجسم. بعض هذه البقع تزول مع مرور الوقت، خاصة في حالات الحمل إنما ليس بالضرورة، بعض البقع لا تختفي أيضا لدى مرور الوقت. هنالك أسباب عديدة تؤدي الى تغييرات في لون البشرة، لكن من الواضح والمعروف أن التعرض الى اشعة الشمس هو المسبب الرئيسي والأساسي لتكوّن البقع الداكنة، خاصة في جيل اكبر.

أسباب البقع 
وجد الخبراء حتى اليوم عدة مسببات لبقع الألوان الداكنة، فإلى جانب التعرض للشمس الذي قد يسبب تغييرات في لون البشرة أيضا التغذية، الكريمات و / او الأدوية، علاجات تؤدي الى تهيّج الجلد، نقص في التوازن بالهرمونات، مشاكل في الغدة الدرقية، الحمل، شتى الأمراض والوراثة كل هذه وغيرها يمكن أن تسبب ظهور البقع غير المرغوبة. غالبا ما يكون الحديث عن بقع تجميلية لا تحمل أي تأثير صحي وطبي. إلا أنه من المهم جداً عند طلب تشخيص هذه البقع وإختيار طريقة العلاج أن نستشير أولا وقبل أي شيء طبيب جلد متخصص ليصادق على أن الحديث هو بالفعل عن عملية تجميلية ولا يوجد أي خطر طبي.

إخفاء بقع الألوان 
أمام المرأة او الرجل الذين يطلبون إخفاء بقع الألوان تشكيلة كبرى من الخيارات، الكريمات، الأقنعة والعلاجات التي تهدف الى إخفاء التغييرات في اللون، بعضها يتواجد على رفوف مستحضرات التجميل، بعضها في منطقة الصيدلية، والأخرى في وصفة طبيب وتوجد ايضا خيارات عديدة كالعلاج في معاهد التجميل والمستشفيات. الفرق بين شتى المستحضرات، يكمن في مستوى تغلغل المستحضر الى طبقات البشرة. بينما تبقى مستحضرات التجميل في الطبقات العليا للبشرة فان العلاجات الطبية تتغلغل الى طبقات اعمق.
يكفي احيانا علاج بمستحضر تجميلي لإخفاء ملامح البقعة، الا انه احيانا نحتاج الى مستحضر يتغلغل بشكل اعمق. بينما يوجد في كل شركة تجميل تقريبا منتجات مخصصة لعلاج ، تفتيح او تغطية بقع الألوان الداكنة فانه في الصيدلية يمكنكم ان تجدوا مستحضر واحد يمكن شراءه بدون وصفة طبية ويمنح علاجا أعمق.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سوبر فارم أسواق
اعتقال 9 مشتبهين بقتل عبد السلام جابر