الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

فريق بنات مدرسة جمال طربيه الثانوية سخنين يفوز بكأس الدولة بكرة القدم

أمين بشير -
نُشر: 22/01/14 22:24,  حُتلن: 22:44

فريقي منتخبي مدرسة البخاري وجمال طربيه حصلوا على كأس الدولة بعد ثلاث لقاءات متتالية وكأس الدولة لكرة القدم

حقق فريق بنات مدرسة جمال طربيه الثانوية سخنين انتصارا، الاربعاء، بفوزه بكأس الدولة بكرة القدم المصغرة "قاعات" في القاعة الرياضية رمات غان حيث رافق فريق سخنين المدربين المربيين سليم ابو يونس وسامر غنايم ومديرالمدرسة المربي كمال طربيه بعد تغلبه على منتخب فريق بنات البخاري الثانوية ومدربه المربي مصطفى عبري ومدير المدرسة المربي مرعب عاصله وبحضور مفتش الرياضة في وزارة المعارف الدكتور امين مقطرن ومفتش المعارف الدكتور خالد عزايزه وممثلي وزارة المعارف والرياضة وممثل مجلس عرابة حسين صح ومعلمين وطلاب ومشجعين من المدرستين ونقلت المباراة ببث حي ومباشر والقيت كلمات عند افتتاح البطوله شارك فيها العديد من الممثلين.

وفي اجواء من الحماس والاداء المتميز للفريقين انتهى الشوط الاول بالتعادل 1:1 سجلت كل من اللاعبه ديانا شحاده هدف لسخنين وآلاء غزال بهدف. وفي الشوط الثاني تفوق فريق بنات عرابة بهدفين حتى الدقائق الثلاث الاخيرة واستطاع فريق بنات سخنين تسجيل هدفين خلال ثلاث دقائق بقدم - دينا شحادة وراسيل شواهنة هدفين لتحتفل طالبات مدرسة جمال طربيه بالفوز في المباراة والحصول على كأس الدولة وسط احتفالات وفرحة عارمة في المدرجات كما وحصلت لاعبة سخنين على اللاعبة المتميزة في المباراة.
والجدير ذكره بأن فريقي منتخبي مدرسة البخاري وجمال طربيه حصلوا على كأس الدولة بعد ثلاث لقاءات متتالية وكأس الدولة لكرة القدم.

مقالات متعلقة