ثقافة جنسية

لزواج سعيد وهادئ اتبعي هذه النصائح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة: لتنعمي بزواج سعيد وهادئ اتبعي هذه النصائح الذكية

ربما يعتقد بعض المتزوجين الجدد أن الحياة أمامهم سهلة، مليئة بالفرح

عزيزتي الزوجة: 

جمالك الخارجي بالإضافة لجمال أخلاقك وروحك هو من أهم العوامل التي تجعل زوجك مهتم ومغرم بك دائماً لذلك كوني متجددة ومختلفة واعتني بنفسك وبنظافتك وأناقتك ولا تجعلي أعباء المنزل والأولاد تخطف جمالك 


ربما يعتقد بعض المتزوجين الجدد أن ال حياة أمامهم سهلة، مليئة بالفرح والبهجة، خالية من المشاكل، والعقبات، والمنغصات، وسرعان ما تصدمهم المشاكل التي تنشأ بينهم، والتي لم يحسبوا لها حساباً، وتبدو لهم كبيرة ومعقدة للغاية، ويبدأ شبح الانفصال يلوح بيده مهدداً هذه الحياة الزوجية التي مازالت في بداياتها.


صورة توضيحية 

لكن هل تعلمين عزيزتي الزوجة أن الحل بين يديك أنت؟ وبيدك أن تنقذي هذا الزواج من مطب المشاكل الزوجية، وتعبري به إلى بر الأمان والحياة الهانئة والسعيدة. نعم وذلك بخطوات بسيطة تعرفي عليها معنا:

لا تتسرعي بإطلاق الأحكام:
إن إعطاء نفسك وزوجك بعض الوقت للتفكير بحلول للمشكلات التي تواجهكما هو أكبر فرصة لبناء زواج ناجح، فكري بأسباب المشكلة ودوافع الطرف الآخر وأعذاره، وتحلي بالصبر والتسامح، فذلك سيساعدك على أن تفهمي شخصية الشريك بشكل أفضل.

الجانب الإيجابي:
انظري دوماً إلى مميزات الشريك والجوانب الإيجابية في شخصيته، تذكري حسناته وحاولي أن تغضي الطرف عن عيوبه وسلبياته، واستعيدي دوماً كل اللحظات الجميلة والذكريات السعيدة التي جمعتكما سوياً.

كوني مبادرة:
بادري دائماً بعمل أشياء لطيفة تجعل زوجك سعيداًوممتناً، فاجئيه بأشياء يحبها دون أن يطلب منك ذلك، يمكنك إرسال رسالة جميلة له لتعبري فيها عن حبك واشتياقك فذلك سيجعله سعيداً لأنك تفكرين به دائماُ.

كوني مخبأ أسراره:
انصتي لزوجك وشاركيه مشاكله وهمومه وتجنبي مقاطع ته أو إعطائه التعليمات والأوامر، دعيه يفضي لك بما يزعجه، ويقلق راحته، فهو بحاجة لمن يسمعه بهدوء ، كما يجب أن تشاركيه همومك ومشاعرك ومكنوناتك أيضاً وأخبريه بما تشعرين.

الاحترام:
إن أحد أهم أركان العلاقة الزوجية الناجحة هي أن تكون مبنية على الاحترام المتبادل بين الشريكين، لذلك لابد أن يكون الاحترام سيد الموقف في لغة الحوار حتى أثناء المشاكل والخصام.

أنت وهو، ولا ثالث بينكما:
تجنبي تدخل أي طرف ثالث بينكما حتى لو كان من المقربين لكما، حاولي أن تحلي مشاكلك مع زوجك بنفسك وألا تخبري أحداً بمشاكلكما لأن علاقتكما لها خصوصيتها وقدسيتها التي لا يجب أن يقتحمها أحد، حتى لوكان من أقرب المقربين لكما.

كوني جميلة ومتجددة:
إن جمالك الخارجي بالإضافة لجمال أخلاقك وروحك هو من أهم العوامل التي تجعل زوجك مهتم ومغرم بك دائماً، لذلك كوني متجددة ومختلفة، واعتني بنفسك وبنظافتك وأناقتك ولا تجعلي أعباء المنزل والأولاد تخطف جمالك وأنوثتك فلزوجك الحق بأن يراك جميلة وأنيقة دوماً.

المرأة الذكية تملك قلب الرجل:
لا تعتقدي أن الجمال الخارجي هو المفتاح لقلب زوجك، فالرجل بطبعه ملول، لكنه يعشق المرأة الذكية التي تأسره دوماً بفطنتها وتجذبه بذكائها، وتفهمها لذلك تصرفي بذكاء وامتلكي قلب زوجك بين يديك.

كلمات دلالية
رهط: اندلاع حريق في محل تشطيب سيارات