الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

أنشيلوتي يثني على كاسياس ويهنئه على رقمه القياسي الجديد بنظافة شباكه

كل العرب
نُشر: 22/01/14 16:42,  حُتلن: 21:05

كارلو أنشيلوتي:

يستحق الرقم القياسي نظرا لاحترافيته
 
إيكر تصدى لكرة خطيرة في نهاية المباراة دائما يلعب بشكل جيد للغاية

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم الاربعاء على حارس مرماه إيكر كاسياس، الذي هنأه على تسجيل رقم قياسي جديد بالحفاظ على نظافة شباكه على مدار 502 دقيقة، وذلك بعد الفوز على اسبانيول بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما في اطار منافسات ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي بعد اللقاء، "لابد من تهنئة إيكر لأنه يقوم بالأمر على نحو جيد للغاية. يستحق الرقم القياسي نظرا لاحترافيته. إيكر تصدى لكرة خطيرة في نهاية المباراة. دائما يلعب بشكل جيد للغاية".

 

وأثنى أنشيلوتي على الصورة التي ظهر بها الويلزي جاريث بيل خلال اللقاء، مشيرا "لقد رأيت مباراة جيدة لبيل. ربما غابت عنه اللمسة النهائية، ولكنه عمل كثيرا". وأوضح "ولكن ليس بيل وحده، لقد قدموا مباراة جيدة. بيل معتاد على اللعب في الطرف الأيمن، وقد فعل هذا في الماضي، وليس لديه مشكلة في ذلك". وأكد أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة:"خلال ساعة لعبنا بشكل جيد"، مبرزا المستوى المرتفع الذي ظهر به فريقه وشراسته الهجومية فضلا عن الضغط على الخصم لاستعادة الكرة.
وحول الضغط الكبير لفريق اسبانيول على لاعبي الملكي خاصة في نهاية المباراة، قال "هذا أمر طبيعي عندما لا تسجل هدفا ثانيا، وسنحت لنا الكثير من الفرص، في النهاية تعاني بعض الشيء".

مقالات متعلقة

Got