الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

زيارة رئيس بلدية رهط طلال القريناوي لمدرسة الهدى الابتدائية

كل العرب
نُشر: 21/01/14 09:06,  حُتلن: 09:08

نخبة من طلاب المدرسة قاموا بتقديم التحيات للرئيس المنتخب وأثنوا عليه للعمل على تقدم وازدهار بلدهم ومدارسهم وقاموا بتسليمه درعًا وباقة من الزهور

بأجواء من الفرحة والسرور استقبلت مدرسة الهدى الابتدائية في مدينة رهط هذا الأسبوع رئيس البلدية المنتخب طلال القريناوي، حيث قام رئيس البلدية بالإطلاع عن كثب عن سير العملية التربوية في المدرسة. وبدوره قام مدير المدرسة المربي جمال الهزيل بإعطاء صورة مفصلة عن الأوضاع العامة في المدرسة من خلال جولة تفقدية لجميع الأقسام، وطرح جميع المشاكل التي تواجه المدرسة والمهام الملقاة على عاتقه من بينها زيادة عدد طلاب المدرسة بالإضافة إلى قضية الروضات والعديد من الأمور التي تتعلق في تطوير المدرسة.

وقد تطرق رئيس البلدية لجميع هذه المشاكل بالقول انه وجميع أعضاء البلدية وأقسامها سيعملون جاهدين بعون الله على حل جميع هذه المشاكل في سلك التربية والتعليم في المدرسة خاصة والمدينة عامة. يذكر أن نخبة من طلاب المدرسة قاموا بتقديم التحيات للرئيس المنتخب وأثنوا عليه للعمل على تقدم وازدهار بلدهم ومدارسهم وقاموا بتسليمه درعًا وباقة من الزهور.

وأخيرا شكر رئيس البلدية طلال القريناوي مدير المدرسة المربي جمال الهزيل والهيئة التدريسية ورئيس لجنة الآباء والطلاب على حسن الاستقبال.

مقالات متعلقة