الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

فوز الاخاء الناصرة على ريشون لتسيون (3-2) والمهاجم ايلي الباز يسجل هدفين

حجاج رحال -
نُشر: 20/01/14 20:30,  حُتلن: 07:19

قام عدد من مشجعي فريق اتحاد أبناء سخنين بحضور المباراة برفقة المهاجم النصراوي أحمد عابد، لاعب هبوعيل كريات شمونة، حيث شجعوا النصراويين، كما ساندوا أحمد عابد خلال مباراة السخنينيين أمام كريات شمونة

حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة فوزا بيتيا هاما على فريق هبوعيل عيروني ريشون لتسيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة، وجمعتهما على استاد الناصرة – عيلوط بحضور ألف متفرج، من بينهم علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، ونائبه عوني بنا. وجاءت بداية المباراة موفقة جدا لايلي الباز، المهاجم الجديد لفريق الاخاء بعد انضمامه من هبوعيل حيفا، حيث سجل هدفا بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاق اللقاء.

ويبدو أن شهية الباز كانت مفتوحة فسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثالثة والأربعين، وهكذا انتهى الشوط الأول بتفوق نصراوي بهدفين نظيفين. وبعد بداية الشوط الثاني بربع ساعة جاء دور المهاجم المحلي عبيدة أبو ربيع لدق المسمار الثالث في نعش ريشون لتسيون. بعد ذلك حصل تراجع في مستوى النصراويين، فاستغل الفريق الخصم ذلك لشن هجمات عديدة على مرمى جاد عاموس، بقيادة اللاعب العربي صفوان زعبي. ونجح هذا الفريق بتسجيل هدفين عن طريق مور شكيد (76) وايتاي طواف (86) من ركلة جزاء 11م، الا أن ذلك لم يعكّر افرحة النصراوية العارمة، حيث تقدم الفريق في سلم اللائحة صوب القمة.


تشجيع الفريق النصراوي
وحصل جدال بين عدد من لاعبي الفريقين بعد المباراة، لكن تم فضه بسرعة. هذا وقام عدد من مشجعي فريق اتحاد أبناء سخنين بحضور المباراة برفقة المهاجم النصراوي أحمد عابد، لاعب هبوعيل كريات شمونة، حيث شجعوا النصراويين، كما ساندوا أحمد عابد خلال مباراة السخنينيين أمام كريات شمونة. كما تبرع المشجعون من الناصرة وسخنين لصالح شراء معدات للجمهور النصراوي، في خطوة لاقت استحسان الكثيرين.

مقالات متعلقة