الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

الرئيس وهيب حبيش يتفقد مدرسة الأخوة يركا ويتطلع لتعامل مشترك بين المدرسة والمجلس

امين بشير- مراسل
نُشر: 20/01/14 10:48,  حُتلن: 16:22

وهيب حبيش :

تطوير وتحسين المدارس في سلم اولوياتنا تمنى لمديرة المدرسة درباً ناجحاً ومثمراً لما فيه خير لمصلحة لطلاب والعمل على رفع نسبة البجروت

قام رئيس المجلس وهيب حبيش، صباح اليوم، بزيارة الى المدرسة الاخوة الدرزية يركا لتفقد الأوضاع فيها، وكيفية التعامل المشترك بين المدرسة والمجلس والوقوف عن كثب والاستماع إلى سير الأمور والناجح والتفاؤل الذي يسود المدرسة. وقد حضر الاجتماع كل من مديرة المدرسة سهام شواح، شكيب ابو طريف، سعيد معدي، مهنا كنعان، نديم جمال، عارف حبيش، عثمان حلبي، اسامه معدي.

تطوير وتحسين المدارس 
هذا وشرحت مديرة المدرسة سهام شواح عن المدرسة بطريقة شريحة كانت قد حضرت تلخيصاً عن المدرسة، يذكر أن المربية سهام استلمت ادارة المدرسة السنة الماضية، ويشار أنها قد تخرجت من هذه المدرسة، وايضا علمت فيها حتى عينت كمديرة للمدرسة. هذا وأكد رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش بالقول:"إن تطوير وتحسين المدارس في سلم أولوياتنا، تمنى لمديرة المدرسة درباً ناجحاً ومثمراً لما فيه خير لمصلحة لطلاب والعمل على رفع نسبة البجروت". كما وقدمت سهام شواح شكرها لرئيس المجلس تقديراً وعرفاناً للمجهود الذي يبذله وإدارته من أجل تطوير وتحسين المدارس وتوفير جميع ما من شأنه تقدم وتطور الطلاب.

 

مقالات متعلقة