جامعات / مدارسStudents

سمحون تهنئ الموظّفين الحائزين على جائزة التميّز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون تهنئ الموظّفين الحائزين على جائزة التميّز

عمم الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط العربي كمال عطيلة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:" هنّأت مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون الموظّفين الحائزين على جائزة التميّز في وزارة التعليم قائلة بأنّ التفوّق والتميّز هما

هنّأت مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون الموظّفين الحائزين على جائزة التميّز في وزارة التعليم قائلة بأنّ التفوّق والتميّز هما نهج يقودان الى الانجازات والتحصيل


عمم الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط العربي كمال عطيلة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:" هنّأت مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون الموظّفين الحائزين على جائزة التميّز في وزارة التعليم قائلة بأنّ التفوّق والتميّز هما نهج يقودان الى الانجازات والتحصيل ومن بين الحاصلين على هذه الجائزة من الوسط غير اليهودي :


1. اعتدال طربيه : تعمل سكرتيرة قسم التفتيش في لواء الشمال وسكرتيرة التفتيش العربي وتقدّم خدمات ل- 48 مفتّشا من جميع الأوساط وهي تقوم بذلك بكل اخلاص، مهنيّة وتفان اضافة لذلك تقدّم المساعدة الى كل من يطلب منها وتنضم الى كل مهمّة تطلب منها وهي تقوم بذلك على أحسن شكل . اعتدال معروفة بصفاتها المتواضعة والأخلاقية الرائعة وبحسن التعامل مع جميع الزملاء .

تقنيّة ومهنيّة

2. محمد سواعد : مفتّش ادارة المجتمع والشباب في الوسط البدوي في لواء الشمال معروف بنشاطه لتطوير التعليم اللا منهجي وهو على علاقة طيّبة بكل الموظّفين وكل ممثّلي الوسط البدوي وفي الفترة الأخيرة دأب على اقامة حركات كشفيّة في كل مدارس الوسط البدوي اذ وصل عدد النشطاء الى 600 ناشطا، محمد سواعد يقوم بعمله بتقنيّة ومهنيّة عالية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الرامة: إقرار وفاة الشاب شكيب حسين فارس