الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

اليوفنتوس يستقبل سامبدرويا ضمن الدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 18/01/14 09:12,  حُتلن: 17:22

يدخل اليوفي اللقاء ويملك 52 نقطة مبتعداً بثماني نقاط عن ملاحقه نادي روما وجمع البيانكونيري النقاط بعد 17 انتصار وهزيمة واحدة كانت امام فيورنتينا

يسعى بطل الكالتشيو ومتصدر الترتيب نادي اليوفنتوس الى مواصلة في حصد النقاط عندما يستقبل ضيفه نادي سامبدوريا مساء السبت على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة العشرين والاولى من مرحلة الاياب لمنافسات الدوري الايطالي لكرة القدم. يدخل اليوفي اللقاء ويملك 52 نقطة مبتعداً بثماني نقاط عن ملاحقه نادي روما وجمع البيانكونيري النقاط بعد 17 انتصار وهزيمة واحدة كانت امام فيورنتينا خارج الديار وتعادل واحد كان خارج القواعد ايضاً امام الانتر.

 

وتأتي السيدة العجوز بعد الفوز العريض في الجولة الماضية على مضيفه نادي كالياري بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد وكان للاسد الباسكي فيرناندو لورينتي النصيب الاكبر بتسجيله ثنائية. وتأمل كتيبة المدرب انطونيو كونتي الى حصد النقاط الثلاث كما فعلها على ارض السامب عندما انتصر بهدف وحيد سجله المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز. وفي المقابل يدخل سامبدرويا اللقاء وهم في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة ويأتي بعد الفوز الكبير على ارضه في الجولة الماضية امام نادي اودينيزي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

مقالات متعلقة

Got