الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

الناصرة: الحراك الشبابي يستعد لحملة من الأعمال التطوعية في البلدة القديمة

كل العرب
نُشر: 17/01/14 18:01,  حُتلن: 20:04

نائب رئيس البلدية عوني بنا:

أبواب البلدية مشرعة أمام كل المبادرات التي تصب في خدمة أهل الناصرة، وسنحيي حب التطوع عند مجموعات شبابية جديدة لما فيها من شعور قوي بالانتماء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "بحضور كل من نواب رئيس البلدية يوسف عياد ومحمد عوايسي وعوني بنا، وعضو البلدية الحاج سمير سعدي ومدير قسم الصحة أحمد حسن ومدير قسم الصيانة عبد الله غريب. تم عقد إجتماع في البلدية بمبادرة الاخوة في الحراك الشبابي النصراوي ومنهم احمد ظاهر، صالح ابو احمد، شادي مرجيه، جهاد حرب ، احمد ابو ناجي امطانس شماس وعفيف عفيفي".

تابع البيان: "مندوبو الحراك الشبابي أكدوا عزمهم على إقامة مشاريع تطوعية في الاحياء الضعيفة ومنها البلدة القديمة في ظل وجود ادارة جديدة تحمل هم الناس، وبلدية شعبية رفعت شعار بلدية لكل الناس. وأكدوا على استعدادهم للتعاون بل وسعادتهم لروح المبادرة هذه" كما جاء في البيان.

خدمة أهل الناصرة
اختتم البيان: "نائب رئيس البلدية عوني بنا أكد أن" ابواب البلدية مشرعة أمام كل المبادرات التي تصب في خدمة أهل الناصرة، وسنحيي حب التطوع عند مجموعات شبابية جديدة لما فيها من شعور قوي بالانتماء". وبعد ذلك قام المجتمعون بجولة ميدانية في سوق الناصرة لتحديد المواقع التي ستتم بها الأعمال، وسيعلن خلال ايام عن مواعيد ايام العمل التطوعي" الى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة