الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

لجنة الآباء في إبن سينا ب في الطيبة بعد رسالة التهديد:لن نقبل بسياسة كم الافواه

منى عرموش -
نُشر: 16/01/14 17:07,  حُتلن: 21:51

بيان لجنة الآباء:

يبدو أن سياسة كم الافواه وعدم الاعتبار هي السياسة التي تنتهجها اللجنة المعينة المفروضة على مدينتنا

نضالنا الدؤوب من اجل مصلحة اولادنا لا يروق لبعض االموظفين في بلدية الطيبة وعلى رأسهم رئيس اللجنة المعينة

الاضرار الكبيرة التي تركتها العاصفة الاخيرة حتمت علينا اتخاذ موقف حازم ولا نريد ترقيعات من بعد اليوم ومطلبنا كان واضح مثل وضوح الشمس ترميم جذري وحسب المواصفات لا نريد اقل من ذلك

مازالت رسالة التهديد التي وجهتها المديرة العامة لبلدية الطيبة المحامية جاليت ليفي للجنة أولياء أمور الطلاب في إبتدائية ابن سينا ب تثير جدلا وغضبا كبيرا في المدينة. وجدير بالذكر أن جاليت ليفي قد كتبت في رسالتها أن "الاضراب التحذيري الذي دعت اليه لجنة الاباء في مطلع الاسبوع غير قانوني وفيما اذا كرروا نفس الخطوة فسوف يتم حل اللجنة".

المديرة العامة لبلدية الطيبة تهدد بحل لجنة آباء إبن سينا "ب"
الشيخ جواد مصاروة رئيس لجنة الآباء

هذا وقد اصدرت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة ابن سينا "ب" بيانا اخر جاء فيه: "أهلنا الأعزاء، يبدو أن نضالنا الدؤوب من اجل مصلحة اولادنا لا يروق لبعض الموظفين في بلدية الطيبة وعلى رأسهم رئيس اللجنة المعينة ومديرته العامة. منذ اليوم الأول بعد أن تم انتخابنا مددنا أيادينا للتعاون مع البلدية ومع إدارة المدرسة لما يخدم مصلحة أبنائنا ومصلحة المدرسة من احتياجات المدرسة الكثيرة والمتراكمة منذ سنوات عديدة التي حتمت علينا التعاون مع كل الاطراف لتحقيق اهدافنا".
وأضاف البيان: "لكن يبدو أن سياسة كم الافواه وعدم الاعتبار هي السياسة التي تنتهجها اللجنة المعينة المفروضة على مدينتنا، اذ لا يعقل أن رئيس اللجنة المعينة ألغى مواعيد تم تعيينها بالتنسيق معنا للتداول بإحتياجات المدرسة، لاسباب وحجج واهية. نحن لسنا من هواة ملاقاة أو الجلوس مع برامي او أي شخص اخر، بل نحن طلاب حق، نؤمن بعدالة مطالبنا وسنعمل كل ما بوسعنا بالطرق القانونية المشروعة، من اجل الحصول عليها كاملة تماما كما يحصل عليها اولاد برامي او غاليت او أي شخص اخر".

اتخاذ موقف حازم
وجاء في البيان: "الاضرار الكبيرة التي تركتها العاصفة الاخيرة حتمت علينا اتخاذ موقف حازم،لا نريد ترقيعات من بعد اليوم، مطلبنا كان واضحا مثل وضوح الشمس ترميم جذري وحسب المواصفات، لا نريد اقل من ذلك. إننا اذ نثمن عاليا بيان اللجنة المركزية للجان اولياء امور الطلاب في مدينة الطيبة، وعليه فإننا نعلن بهذا أننا نتبنى هذا البيان بحذافيره وسنعمل على تطبيق ما جاء فيه. وقوف اللجنة المركزية معنا ودعم مطالبنا ووقوف الاهالي والتفاهم حول اللجنة وقرارتها اكبر دليل على  أن ما نعمله هو الطريق الصحيح وهذا يزيد من اصرارنا وعزمنا على أن نستمر بلا كلل ولا وجل".
وتابع البيان: "رسالة المديرة العامة للجنة المعينة هي خط احمر ممنوع السكوت عنه، ليس فقط نحن في لجنة الاولياء بل كل انسان حر يشعر بالكرامة والانتماء لمدينته عليه أن يقف ويصرخ بأعلى صوته، "طفح الكيل"، نحن نضم صوتنا الى صوت اللجنة المركزية للجان اولياء امور الطلاب في الطيبة ونطالب المديرة العامة للجنة المعينة أن تسحب رسالتها فورا وأن تعتذر للجنة على رسالتها غير اللائقة، لن نقبل بسياسة كم الافواه كرامتنا فوق كل شيء". 

تعقيب بلدية الطيبة
يشار الى أن بلدية الطيبة لم ترسل بتعقيبها على ما يجري واكتفت بالقول: "الموضوع قيد البحث".

المديرة العامة لبلدية الطيبة تهدد بحل لجنة آباء إبن سينا "ب"
المحامية جاليت ليفي

 

مقالات متعلقة