الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

أم الفحم: رئيس لجنة المراقبة يستجوب الرئيس حول الإنهيار الترابي في عين خالد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/01/14 16:24,  حُتلن: 21:49

رسالة رامز جابر للشيخ خالد حمدان:

لماذا كل هذه المبالاة ؟، متى ستقوم البلدية ببناء جدار واق يعيد الأمان لأهل الحي؟، ما هو الحل لهذه المشكلة نظرا للطبوغرافيا الصعبة في هذا الحي ؟

علمنا منهم أن البلدية لم تحرك ساكنا في إيجاد حلول جدية وملموسة على ارض الواقع لمنع وقوع ضحايا من أبناء مدينتنا الغالية أو زائريها في هذا الحي الذي بات غير آمن

بعث  رامز محمود جابر رئيس لجنة المراقبة في بلدية أم الفحم رسالة استجواب لريئس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان حول الانهيار الترابي في حي عين خالد في مدينة أم الفحم، وجاء في الرسالة التي وصلت إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب من رئيس لجنة المراقبة في بلدية أم الفحم رامز محمود جابر:


رامز جابر

بسم الله الرحمن الرحيم: حضرة رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان المحترم،المبحث : استجواب حول الانهيار الترابي في حي عين خالد، في تاريخ 13.12.2013 حصل انهيار ترابي خطير جدا في حي عين خالد وذلك جراء المنخفض الجوي "ألكسا" الأمر الذي اوجد وضعا جديدا نتج عنه صدع أو شق وهو بمثابة قنبلة موقوتة لأهل الحي أو للمارين من ذلك الشارع الذي يؤدي إلى الحي المذكور والذي يوما بعد يوم تزداد خطورته وتهدد امن أطفالنا وأهلنا هناك. وقد قمت أنا ومجموعة من الأخوة في الوفاق البلدي بزيارة أهلنا في حي عين خالد واطلعنا على حجم المأساة التي يعانون منها بهذا الصدد. وقد علمنا منهم أن البلدية لم تحرك ساكنا في إيجاد حلول جدية وملموسة على ارض الواقع لمنع وقوع ضحايا من أبناء مدينتنا الغالية أو زائريها في هذا الحي الذي بات غير آمن".
وجاء في الرسالة: "لماذا كل هذه اللامبالاة ؟، متى ستقوم البلدية ببناء جدار واق يعيد الأمان لأهل الحي؟، ما هو الحل لهذه المشكلة نظرا للطبوغرافيا الصعبة في هذا الحي ؟، كيف أعلنتم عن جاهزية قسم الطوارئ في حينه والمشكلة تزداد تعمقا وخطورة ولا زالت قائمة حتى هذه اللحظة ؟، أتمنى أن تكون هذه القضية على رأس سلم أولويات البلدية برئاستكم الموقرة . ولكم مني جزيل الشكر رامز محمود جابر رئيس لجنة المراقبة بلدية أم الفحم".

تعقيب البلدية
هذا وقام مراسل موقع العرب بإرسال الرسالة لناصر اغبارية مدير دائرة العلاقات العامة في بلدية ام الفحم وسنقوم بنشر الرد في حال وصوله.


الشيخ خالد حمدان

مقالات متعلقة