أخبارNews & Politics

إصابة أربعة أطفال وسيدة في غارات جوية على القطاع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

5 إصابات في غارات جوية اسرائيلية على القطاع وسقوط صواريخ في أشكلون

الجرحى اصيبوا بشظايا لكن حياتهم ليست في خطر

حدى هذه الغارات استهدفت موقعا تستخدمه كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس

الجيش في بيانه:

أطلقت صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل وتم اعتراض خمسة صواريخ بنجاح من قبل نظام الدفاع الصاروخي 


أصيب خمسة أشخاص وهم اربعة اطفال وسيدة، فجر اليوم الخميس في غارات جوية اسرائيلية استهدفت شرق مدينة غزة وغربها، بحسب ما افادت مصادر امنية وطبية فلسطينية. وأوضحت المصادر الطبية ان الجرحى اصيبوا بشظايا لكن حياتهم ليست في خطر. وبحسب مسؤولين أمنيين فلسطينيين فإن احدى هذه الغارات استهدفت موقعا تستخدمه كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس. وقالت مصادر اسرائيلية ان عدة صواريخ اطلقت من قطاع غزة منتصف الليلة الماضية باتجاه أشكلون.

الفيديو تصوير الجيش

 
صورة من الأرشيف

واضافت المصادر وفقا لموقع يديعوت احرنوت أن خمسة صواريخ اطلقت على الأقل من قطاع غزة باتجاه أشكلون، ففي حوالي الساعة 02:00 دوت صفارات الانذار فيما اعترضت منظومة القبة الحديدية خمس قذائف صاروخية بينما سقطت القذيفة السادسة في الخلاء دون وقوع اصابات او اضرار .

تعقيب الجيش
وقال الجيش في بيان له: "أطلقت صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل وتم اعتراض خمسة صواريخ بنجاح من قبل نظام الدفاع الصاروخي النشط وهو القبة الحديدية. ردا على ذلك، استهدف الجيش موقع جبهة العمل الإسلامي، تحت الأرض بقذائف صاروخية حيث مرفق تخزين الأسلحة وموقع تصنيع الأسلحة، وكلها في شمال قطاع غزة وتم تأكيد إصابات مباشرة" بحسب الجيش.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غزة صواريخ