الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

ناصرتي: الجبهة تستنجد بأشباه أزلامها وتفوح من بيت الصداقة رائحة الهزيمة

كل العرب
نُشر: 13/01/14 16:58,  حُتلن: 22:31

أبرز ما جاء في بيان اللجنة الإعلامية لقائمة ناصرتي:

دخول البيوت من أبوابها يا بركة وليس من توليفة عقيمة فقدت شرعيتها كي تمارسها في أروقة المحاكم مرتزقة كي تكمل العدد وتكون حسب ظنها "درع واقي" لرئيس سابق تعبان ومهزوم ولسان حالهم يعرف ويقول،" ألتم المتعوس على خايب الرجا"

في الناصرة رجالات وشخصيات وقيادات لها رأيها وتاريخها وباستطاعتها أن تتدخل وتدخلها مشروع ومقبول أما أن تأتي هذه التوليفة والتي انتخبت لمتابعة قضايا تخص كل العرب في البلاد وتنحاز لحزبها البائس 

توجه لرئيس البلدية علي سلام ولنوابه العديد من الشخصيات المرموقة من خارج المدينة طالبين أن يدعموه في موقفه وشرعيته لكنه أجابهم أن أبوابي مفتوحة لكم في البيت وفي بلدية الناصرة للحفاظ على هذه المدينة الغالية ولكن ليس في أروقة المحاكم

بداية الغيث قطرة فقد أفرزت المحكمة صوتين لصالح علي سلام لتثبيت شرعيته ومصداقيته في طلبه وطرحه ونحن ننتظر عشرة أصوات أخرى تصب في صالح مطالبنا الشرعية

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة الإعلامية لقائمة ناصرتي، جاء فيه ما يلي:"شهدت أروقة المحاكم في مدينة الناصرة اليوم أغرب مشهد، حيث استنجدت الجبهة بأشباه أزلامها من مختلف قرى ومدن عرب الداخل، ونعني بذلك بالعامية، من كل قطر أغنية لمواساتها ودعمها في طرحها البائس".

علي سلام: قيادة الجبهة ظنت أنها ستحتفل بجرايسي.. فشروا عادوا مُطأطئي الرؤوس
علي سلام

وزاد البيان:"فقد أعطت المحكمة أذن لكل طرف بأدخال عشرة أشخاص من أهل المدينة ليقفوا ويطلعوا على مجريات المسار القضائي ، جبهة الناصرة "الديمقراطية " لم تستطع أن تجند عشرة أشخاص من أهل البلد فذهبت تستجدي بقايا أزلامها من خارج المدينة بدءً بـ:

محمد بركة "عضو كنيست " مكان الأقامة شفاعمرو

محمد بكري "ممثل " مكان الأقامة البعنة

عفو اغبارية "عضو كنيست" مكان الأقامة أم الفحم

حنا سويد "عضو كنيست" مكان الأقامة عيلبون

أيمن عودة " سكرتير الجبهة " مكان الأقامة حيفا

أيمن شبيطة "محامي "مكان الأقامة الطيرة

واضاف البيان:"وليت كان ختامها مسك ، فقد تذيل قائمة المهزومين اليوم ومستقبلا على المستوى القطري سيء الذكر وصاحب اللسان الزفر منصور دهامشة " سكرتير منطقة للحزب الشيوعي الأسرائيلي" مكان الأقامة كفركنا عندما سكت دهرا ونطق كفرا وبذاءة بتعرضه لأحد قياديي ناصرتي الزميل سالم شرارة ، حين طلب منه الألتزام بالمبادئ والتصرف الأخلاقي فما كان من سيء الذكر سوى أطلاق الشتائم" كما جاء في البيان.

مرتزقة 
وتابع البيان:"ما كان من زميلنا سالم شرارة سوى الرد بأن " وأذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل " هكذا هم كالمعدن يلمعون وحين تحكهم يظهر صدأهم ليأكل وجوههم البائسة. وفي رد على رئيس البلدية علي سلام لحضور بركة للمحكمة بدل من أن يخدم منتخبيه من على منصة الكنيست قال ، أتيت من أجل الناصرة، ونحن نقول لبركة دخول البيوت من أبوابها يا بركة وليس من توليفة عقيمة فقدت شرعيتها كي تمارسها في أروقة المحاكم مرتزقة كي تكمل العدد وتكون حسب ظنها " درع واقي" لرئيس سابق تعبان ومهزوم ولسان حالهم يعرف ويقول ، ألتم المتعوس على خايب الرجا " كما جاء في البيان. وزاد البيان:"ناهيك عن عضو الكنيست المرتقب ، المناضلة بأصابعها ، المايسترو نبيلة اسبنيولي التي أتحفت الحضور بالشتائم والأشارات الأصبعية البذيئة " وفهمكوا كفاية " كما جاء في البيان.

القيادة المهزومة
وواصل البيان:"هذا هو حال ما تبقى من أشلاء القيادة المهزومة قطريا بعد انهزامهم النصراوي ، حتى شعار البلد أمانة أصبح صغيرا عليهم ، والبلد أولا أستبدل بالأصبع أولا .أذا كان هذا حال القيادة فما هو حال الكوادر التي انتهجت التهديد والبذاءات والشتائم على شبكات التواصل الأجتماعي. هذه " اللمة " التي تم استحضارها ألى الناصرة لهي تدخل سافر بالشأن المحلي والذي هو بالأساس من يقرره شعب الناصرة. أن في الناصرة رجالات وشخصيات وقيادات لها رأيها وتاريخها وباستطاعتها أن تتدخل وتدخلها مشروع ومقبول ، أما أن تأتي هذه التوليفة والتي انتخبت لمتابعة قضايا تخص كل العرب في البلاد فأذا بها تنحاز لحزبها البائس خانعة لقرار فرع الحزب الشيوعي في الناصرة المهزوم والذي تفوح منه ومن مكاتبه في بيت الصداقة رائحة الهزيمة والخراب ، حزبكم مات في الناصرة فاستحوا واذهبوا لاستلام ورقة الدفن" كما ورد في البيان.

تثبيت الشرعية
واختتم البيان:"لقد توجه لرئيس البلدية علي سلام ولنوابه العديد من الشخصيات المرموقة من خارج المدينة طالبين أن يدعموه في موقفه وشرعيته مشكورين على ذلك ، لكنه أجابهم أن أبوابي مفتوحة لكم في البيت وفي بلدية الناصرة للحفاظ على هذه المدينة الغالية ولكن ليس في أروقة المحاكم ، فأهل الناصرة أدرى بشعابها وكفيلون بانهاء الأزمة. بداية الغيث قطرة ، فقد أفرزت المحكمة صوتين لصالح علي سلام لتثبيت شرعيته ومصداقيته في طلبه وطرحه ، ونحن ننتظر عشرة أصوات أخرى تصب في صالح مطالبنا الشرعية ، هذا عدا خمسون صوتا ما زالوا قيد البحث ولم تعطي المحكمة حتى الآن ردها بصددهم. وعليه فأننا نتوجه لأهلنا الشرفاء في ناصرتنا الحبيبة بأن يكونوا على حذر فهذا الحزب البائس المهزوم مستعد أن يحرق الأخضر واليابس لأجل مصالحه الفئوية ، ومن منطلق المسؤولية والحرص على البلد فقد ارتأينا أن نعمل في ثلاثة مسارات : المسار البلدي ويتمثل بعلي سلام ونوابه ومساعديه وأعضاء المجلس البلدي الذين يقومون بمهامهم البلدية على مدار الساعة وعلى مدار الأسبوع وأنتم تشهدون على ذلك. المسار القضائي ويتمثل في نخبة من المحامين الذين يلاحقون ويتابعون المسار القضائي يوما بيوم وعلى أتم الأستعداد والجاهزية.
المسار الجماهيري الشعبي المتمثل بالخيمة التي نصبت في ساحة عين العذراء بشكل قانوني بترخيص من الشرطة لتكون نقطة احتجاج ديمقراطي وشعبي وشرعي للحفاظ على قراركم وخياركم بأن علي سلام هو الرئيس الشرعي لبلدية الناصرة .
على كل واحد منا أن يلتزم بهذه المسارات لنفوت الفرصة لأولئك الذين يريدون جر المدينة الى ما لا تحمد عقباه" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة