الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

هبوعيل شباب اللد بدون 3 لاعبين أساسيين في ضيافة العفولة

حجاج رحال -
نُشر: 13/01/14 07:48,  حُتلن: 11:27

المهاجم مراد أبو عنزة سيواصل الغياب عن تشكيلة اللد للابعاد وهي المباراة الأخيرة التي لن يشارك فيها وينضم اليه الكابتن سالم أبو صيام لتجميعه للبطاقات الصفراوات في حين يشكو محمد فودي من الاصابة

يغيب المدافع الأيسر سالم أبو صيام والمهاجمان محمد فودي ومراد أبو عنزة عن تشكيلة فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، أمام فريق هبوعيل العفولة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الممتازة، على استاد جرين في نتسيرت عيليت.


سالم أبو صيام 

وسيواصل المهاجم مراد أبو عنزة الغياب عن تشكيلة اللد للابعاد، وهي المباراة الأخيرة التي لن يشارك فيها، وينضم اليه الكابتن سالم أبو صيام لتجميعه للبطاقات الصفراوات، في حين يشكو محمد فودي من الاصابة.

تدريبات 
وخسر فريق هبوعيل شباب اللد مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدف واحد مقابل لا شيء. وكانت هذه الخسارة البيتية الأولى لفريق اللد هذا الموسم. والآن اذا فاز على العفولة فانه سيقلّص فارق نقاطه عن المرتبة الثانية الى ثلاث نقاط. وفي اللد شددوا على أهمية الفوز، بغض النظر تشكيلة اللاعبين التي سيظهر فيها فريق العفولة. ومن المتوقع أن يخوض فريق هبوعيل العفولة هذه المباراة بفريق الشبيبة، نظرا لامتناع اللاعبين الأساسيين عن اجراء التدريبات واعلانهم عدم المشاركة في اللقاء لعدم حصولهم على كامل مستحقاتهم المالية. وحصل لاعبو العفولة على 60% فقط من أجورهم عن الأشهر آب – تشرين الثاني، كما لم يحصلوا بعد على أجورهم عن شهر كانون الأول، بالاضافة الى عدم تلقي معظم لاعبي الموسم الماضي، والذين واصلوا مشوارهم معه، هبات الارتقاء. تدريبات العفولة لم تنتظم بصورة مهنية، ولم يحضر اللاعبون الى التدريب الختامي قبل المباراة، بل تظاهروا أمام مبنى البلدية للمطالبة بحقوقهم.
ويشكو الفريق من معضلة أخرى تتعلق بالأمور المالية، وهي أن مسؤولي ملعب نتسيرت عيليت، الملعب البيتي للعفولة، لا يريدون أن يجري مبارياتهم عليه بسبب عدم دفع ايجار الملعب بعد.


مراد ابو عنزة

مقالات متعلقة